"المها للسيراميك" تعزز نجاحها بالمشاركة في معرضين بالسلطنة والسعودية

مسقط - الرؤية

حققت المها للسيراميك نجاحا جديدا خلال مشاركتها في معرض"بيج شو 2015 " الذي أقيم في مركز عمان الدولي للمعاض المتخصص في البناء و التشييد في دورته السادسة.

ويعتبر المعرض واحدا من أكثر الفعاليات الهمة في الشرق الأوسط للاطلاع على كل جديد في عالم البناء والتشيد وقد قامت المها بعرض آخر إصداراتها من الأرضيات والبلاط لكافة الزوار .

وفي هذا الإطار قال أرفييد بيندرا الرئيس التنفيذي للمها للسيراميك : نطمح لمواكبة كل التغييرات والتطورات في عالم صناعة البلاط وأن نكون دائما في الصدارة ومؤخرا قمنا بتدشين الطباعة الرقمية على البلاط عبر أحدث الطابعات المخصصة لهذا النوع كما أننا في تحديث مستمر لكل أنواع البلاط .

وأضاف: نظرا لخطتنا في التوسعة فقد قمنا بالمشاركة في عدد من المعارض و الفعاليات على مستوى الخليج والشرق الأوسط وكان آخرها مشاركاتنا في معرض "بيق 5" BIG5 في المملكة العربية السعودية والذي يعد واحدا من أهم وأكبر المعارض الخاصة بالبناء والتشييد في المنطقة ولاقت المشاركة نجاحا واسعا .

وتابع بندرا: نحن نشعر أن هذا هو الوقت المناسب بالنسبة لنا لمواصلة المبادرات التسويقية ولدينا خطط مستقبلية لتوسيع علامتنا التجارية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. كما أننا الآن بصدد توسيع الطاقة الإنتاجية لدينا والتي سوف تمكننا من زيادة إنتاجنا بنسبة 120٪ في المستقبل وتلبية الطلب المتزايد من البلاط عالية الجودة لدينا وسننتهي من المرحلة الأولى من هذا التوسع بحلول عام 2016 حيث ستبلغ الطاقة الإنتاجية 10 ملايين متر مربع سنويا.
وتعتبر المشاركة في معرضBIG5فرصة مهمة للمها لعرض تصاميمها الجديدة من بلاط السيراميك للزوار من مختلف قطاعات الصناعة من أكثر من 15 دولة وقد زار حوالي 13،000 من مختصين والعالمين في قطاع الصناعة وقطاع البناء والتشييد، كما أنها فرصة للتعرف على آراء المستهلكين حول ما تنتجه الشركة من بلاط.


وتمتلك الشركة منشأة للتصنيع من الطراز العالمي لبلاط الجدران والأرضيات في صحار،عمان وتسعى جاهدة لتوفير نوعية السيراميك بتصاميم من الطراز العالمي، وتسعى المها للسيراميك لتأكيد حضورها القوي و الراسخ ودورها الرئيسي في صناعة السيراميك في منطقة الشرق الأوسط .

تعليق عبر الفيس بوك