بنك صحار يعلن عن انطلاق حملته لتعزيز مستوى خدماتالزبائن

مسقط - الرؤية

جدد بنك صحار التزامه بتقديم أرقى الخدمات لزبائنه الكرام خلال العام الحالي والأعوام المقبلة، حيث أعلن عن انطلاق حملته الهادفة لتعزيز مستوى الخدمات التي يحصل عليها زبائن البنك في فروعه وأقسامه المختلفة حول السلطنة، والتي يؤكد من خلالها حرصه الكبير على تحقيق أعلى معدلات رضا الزبائن على الدوام.

ويأتي ذلك في إطار مسيرته المتواصلة نحو المزيد من التميز المصرفي، وعلى هامش احتفالاته بالذكرى السنوية الثامنة لانطلاق عملياته.

وفي تعليقه على أهمية التميز في خدمة الزبائن ودورها في نجاح المؤسسة، صرح رشاد بن علي المسافر، الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك صحار قائلاً: "بمناسبة الذكرى السنوية الثامنة،أود أن أهنئ كافة أفراد عائلة بنك صحار، من أعضاء مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية، وكافة موظفي البنك على النجاح الكبير الذي تحقق على مدى السنوات الثمانية الماضية، والذي كان التركيز على خدمة الزبائن هو حجر الأساس له، فكما يعلم الجميع فإننا في بنك صحار نؤمن بأن الخدمات المميزة التي نقدمها لزبائننا الكرام، هي الركيزة الأساسية لتحقيق النجاح وضمان الاستقرار لأعمال البنك، ولذلك نولي هذا الأمر أهمية كبرى، وفي ظل التنافسية العالية التي يشهدها القطاع المصرفي، تزداد أهمية التميز في خدمة الزبائن التي تعتبر العلامة الفارقة بين مصرف وآخر، وبالتالي لابد من الاستمرار في العمل على تعزيز علاقاتنا في بنك صحار مع زبائننا الكرام ونقلها إلى مستويات جديدة أكثر عمقاً وأكثر خصوصية، وهذا سيكون أولوية لنا خلال الفترة القادمة.

وسيعمل بنك صحار خلال الفترة القادمة على تطوير منتجاته وخدماته لتلبي تطلعات زبائنه على أفضل وجه، في الوقت الذي سيعمل فيه على تطوير وتبسيط الإجراءات والتعاملات المصرفية للزبائن، وبالتالي تقديم خدمات أكثر فاعلية وقادرة على ترجمة التقدم التقني والأنظمة المتطورة التي يعتمدها بنك صحار في تعاملاته والتي ترقى لأعلى المعايير العالمية. وستركز حملة بنك صحار على مختلف جوانب العمل المصرفي، حيث ستشمل الخدمات التي يقدمها لزبائنه في التجزئة المصرفية، أو تلك المتعلقة بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والمؤسسات الكبيرة والمؤسسات الحكومية والمؤسسات المالية، حيث سيتم التركيز على الخدمات التي تتمحور حول الزبائن إلى جانب تفعيل الجوانب الشخصية في الخدمات والتي تتجلى بمساعدة الزبائن وتقديم الاستشارة لهم حول أفضل السبل لتحقيق أهدافهم وتجاوز العقبات التي قد تعترض طريقهم عند البحث عن مصادر لتمويل أعمالهم، كما سيعمل البنك على تطوير المزيد من المنتجات والخدمات المصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات الخاصة لكل زبون وتعزيز تجربته مع بنك صحار.

ومع دخوله العام التاسع من عملياته المصرفية، سيواصل البنك تبسيط إجراءات خدمات الزبائن وتعميق العلاقات معهم، وتقديم المزيد من المنتجات الجديدة المبتكرة، فضلاً عن تطوير الخدمات المتوفرة حالياً، مع التركيز على تصميم المزيد من المنتجات والخدمات المخصصة لتلبية الاحتياجات المختلفة للزبائن.

وأضاف رشاد المسافر قائلاً: "في بنك صحار نؤمن بأن النجاح لا يقتصر فقط على الطريقة التي ندير بها عملياتنا المصرفية، وإنما يعتمد بالأساس على عمق العلاقة التي نجحنا في بنائها مع زبائننا الكرام، إن اكتساب ثقتهم ضروري في كل جانب من جوانب عملياتنا، حيث إنّ نجاحنا في تحقيق مستويات عالية من رضا وولاء الزبائن أمر ضروري لتحقيق الاستدامة التي تُعد من أولويات بنك صحار، ومع هذه الحملة فإننا مستعدون للسير قدماً في مسيرة التميز المصرفي جنباً إلى جنب مع زبائننا الكرام في العام 2015 ولسنوات طويلة قادمة".

تعليق عبر الفيس بوك