"الغرفة" تستقبل وفدا تجاريا من مالطا.. الأربعاء المقبل

مسقط - الرؤية

تستقبل غرفة تجارة وصناعة عمان بعد غد الأربعاء وفدا تجاريا رفيع المستوى من جمهورية مالطا برئاسة معالي وزير الاقتصاد والاستثمار في مالطا يرافقه عدد من أصحاب وصاحبات الأعمال ممثلي شركات ومؤسسات تعمل بقطاعات النفط والغاز والطب والتعليم والمقاولات وخدمات الهندسة وتطوير البرمجيات وغيرها.

وسيلتقي الوفد خلال زيارته للغرفة بسعادة سعيد بن صالح الكيومي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان وبحضور مجموعة من رجال الأعمال من الجانب العماني أيضا.

وتأتي الزيارة في إطار جهود الدولتين لتوسيع قاعدة التعاون التجاري والاستثماري، من منطلق الإدراك للأهمية الكبيرة للموقع الإستراتيجي الذي تتمتع به كل من السلطنة وجمهورية مالطا وضرورة استغلال هذه الميزة للولوج إلى أسواق جديدة لمنتجات الدولتين، حيث تعتبر جمهورية مالطا وبحكم موقعها في البحر المتوسط ممرا بين قارتي أفريقيا وأوروبا فيما تشكل الموانئ الممتدة على طول الساحل العماني وإطلالتها على المحيط الهندي نقطة جذب للاستثمار الأجنبي.

ويأتي تبادل الوفود التجارية مع مختلف دول العالم ضمن خطط غرفة تجارة وصناعة عمان لجذب الاستثمارات الأجنبية ورفع حجم التبادل التجاري مع هذه الدول.

تعليق عبر الفيس بوك