الأربعاء, 13 نوفمبر 2019
24 °c

خبر : بحث التعاون السياحي بين السلطنة وأستراليا

الإثنين 20 أبريل 2015 01:41 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

استقبل السيد عادل بن المرداس البوسعيدي مستشار الشؤون السياحية بوزارة السياحة نهاية الأسبوع الماضي معالي المكرم مايكل سذرلاند عضو المجلس التشريعي لولاية أستراليا الغربية والوفد المرافق له للسلطنة ضمن برنامج الزيارة الرسمية التي يقوم بها معاليه وتستغرق عدة أيام يلتقي فيها عددا من المسؤولين والمختصين بالسلطنة.

وتطرق اللقاء إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتي تهدف إلى تعزيز أوجه التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين في المجال السياحي.

كما تم خلال اللقاء استعراض عدد من الأفكار والآراء والمقترحات بالإضافة إلى إعطاء الوزير الضيف نبذة عامة عن تطور القطاع السياحي العماني وأبرز فرص الاستثمار السياحي الموجودة وأهم المقومات السياحية والبيئية المتفردة التي تتمتع بها السلطنة.

وأعرب الجانبان في ختام اللقاء عن الأمل في زيادة آفاق التعاون المشتركة بين السلطنة وأستراليا وفي أن يتم مستقبلا افتتاح خط طيران مباشر يسهم في نمو وزيادة حركة التبادل السياحي بين البلدين الصديقين.

حضر اللقاء عدد من المسؤولين والمختصين بوزارة السياحة ومن جانب الوفد الأسترالي عدد من المسؤولين والمختصين بالمجلس التشريعي ببرلمان أستراليا الغربية ومكتب غرب أستراليا التجاري بالإضافة إلى القنصل الفخري الاسترالي لدى السلطنة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية