الواحة بطلا لدورة الخالدية للمرة السادسة على حساب البروج

وادي بني خالد - الرؤية

شهد ملعب البطولات لفريق التضامن الرياضي بولاية وادي بني خالد ختام دورة الخالدية الأولى تحت مظلة اللجنة الرئيسية للرياضة والثقافة بالولاية بين زعيم الخالدية فريق الواحة والحصان الأسود فريق البروج الرياضي وسط حضور جماهيري حاشد أطربته رابطة الفريقين بإيقاعاتها المختلفة.

ورافق المباراة المتعة والإثارة بين فريق غاب عن التتويج لآخر ثلاث بطولات وفريق يمتاز بالندية والروح القتالية ويطمح لإحراز أول بطولة إلى أن جاء اللاعب طاهر السعدي بالخبر السعيد وأشعل معه جماهير الواحة محرزا الهدف الوحيد في اللقاء حتى أطلق حكم المباراة صافرته معلنا فوز فريق الواحة بهدف مقابل لا شيء للبروج ليحصل فريق الواحة على الكأس السادسة خلال مشاركته في بطولات الولاية.

ورعى المناسبة الشيخ عبد الله بن حمد الحارثي مدير دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة شمال الشرقية، وحصل فريق العربي على المركز الثالث وفريق النجوم على المركز الرابع وحصل على جائزة أفضل لاعب بالدوري عمر سالم من فريق البروج وكانت جائزة الهداف من نصيب لاعب فريق الواحة أحمد جمعة أما جائزة أفضل حارس فكانت لأحمد سيف من فريق الواحة. وتعد البطولة هي الأولى التي تشرف عليها اللجنة الرئيسية للرياضة والثقافة برئاسة الشيخ أحمد بن عامر المصلحي.

تعليق عبر الفيس بوك