إسدال الستار على الملتقى الطلابي الـ15 لطلاب "الكليّات التطبيقيّة"

نزوى - الرؤية

اختتمت مساء أمس الأربعاء فعاليات الملتقى الطلابي الخامس عشر، والذي أقيم بكلية العلوم التطبيقية بنزوى واستمر لمدة ثلاثة أيام. ورعى حفل الاختتام سعادة الدكتور يحيى بن بدر المعولي وكيل وزارة التنمية الاجتماعية وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلاه الطالب بشير بن سليمان الريامي، الحاصل على المركز الأول في مسابقة القرآن الكريم، بعدها ألقى الدكتور سعود بن سليمان النبهاني، عميد كلية العلوم التطبيقية بنزوى كلمة اللجنة المنظمة، أوضح فيها أهميّة الملتقيات الطلابيّة، ودورها في ترسيخ قيم الابتكار والإبداع في نفوس الطلبة. بعد ذلك تمّ عرض الفيلم القصير "عطاء بلا هويّة" الفائز بالمركز الأول في مسابقة الأفلام القصيرة.

وفي الختام قام راعي الحفل بتكريم الفائزين في مسابقة الإذاعة الداخلية، والمسابقة الإنشادية، وكذلك مسابقة درع الإجادة، ومسابقة المساجلة الشعرية، بالإضافة إلى الفائزين في مسابقة اللغة الإنجليزية. كما تم تكريم أعضاء اللجان المنظمة والطلبة المشاركين في فعاليات الملتقى خلال أيامه الثلاثة.

تجدر الإشارة إلى أن فعاليات الفترة الصباحية اشتملت على تقديم برنامج إعلامي مفتوح على المسرح بعنوان " أستوديو الملتقى" ضم العديد من الفقرات والإبداعات الشبابية ولقاءات مع مجموعة من المبدعين من مختلف الكليات التطبيقية الست، إضافة إلى عرض أفلام مرئية، وإلقاء قصائد شعرية. وعبّر الطالب عقيل العجمي من كليّة العلوم التطبيقية بنزوى، عن سعادته في الاستضافة في الاستوديو وأنّه ممتن لوقوف وتفاعل الجمهور معه في الموهبة الإنشادية التي يمتلكها. تلا ذلك مسابقة في اللغة الإنجليزية بين طلبة الكليات المشاركة، والتي أدارها صالح بن خلفان الرحبي مدرس مساعد بقسم اللغة الإنجليزية من كليّة العلوم التطبيقية بنزوى.

تعليق عبر الفيس بوك