"اتحاد القدم" يحث القطاع الخاص على دعم منتخب "الشاطئية"

مسقط - الرؤية

وجه المهندس سلطان بن أمين الزدجالي الأمين العام للاتحاد العماني لكرة القدم والمدير التنفيذي بالوكالة دعوة مفتوحة للقطاع الخاصل للمساهمة في دعم أبطال آسيا والخليج منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية، الذي تنتظره مشاركة مهمّة متمثلة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم الشاطئية التي ستقام على شواطئ مدينة "إسبينهو" البرتغالية في شهر يوليو المقبل، وأوضح الزدجالي أنّ دعم الشركات والمؤسسات مطلوب من منطلق قيام القطاع الخاص بواجب المسؤولية الاجتماعية وأن الباب مفتوح للجميع لدعم المنتخب.

وكان منتخبنا لكرة القدم الشاطئية قد أبلى بلاء حسنا وتألق عندما توج وصوله إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم الشاطئية بالبرتغال بالفوز بكأس آسيا لكرة القدم الشاطئية بعد أن اجتاز المنتخب الياباني في المباراة النهائية. كما حصد منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية ذهبية الألعاب الخليجية الشاطئية والتي اختتمت منافساتها في العاصمة القطرية الدوحة مؤخرًا، مضيفا على إنجازه الأثمن بتأهله إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية.

وحول هذه الإنجازات المتتالية عبر سلطان الزدجالي عن سعادته بما تحقق حيث قال: "إن ما حققه منتخب الشاطئية مفخرة لكل عماني وأهنئ الجهاز الفني والإداري ولاعبي المنتخب على ما بذلوه من جهد ونتطلع لظهور مشرف في النهائيات رغم صعوبة المهمة أمام منتخبات لها باع طويل في مجال كرة القدم الشاطئية". وأضاف "هذه الإنجازات ستحفز اتحاد القدم لتقديم المزيد من الرعاية والدعم للمنتخب ليواصل تقديم العروض الطيبة والنتائج الإيجابية في باقي الاستحقاقات القادمة، كما نتطلع إلى مشاركة ومساهمة القطاع الخاص ليكون له دور أكبر وفاعل في دعم هذا المنتخب في هذا المحفل العالمي".

في سياق متصل يعكف الجهاز الفني والإداري للمنتخب على وضع تفاصيل الخطة الإعدادية المقبلة للمنتخب والتي تشمل إقامة عدد من المعسكرات الداخلية والخارجية بالإضافة لتأمين عدد من المباريات الودية قبل المشاركة في الحدث العالمي الهام.

تعليق عبر الفيس بوك