النهضة يسعى لرد الاعتبار أمام السلام زغرتا اللبناني اليوم

 

البريمي - سيف المعمري

 

يخوض ممثل السلطنة في كأس الاتحاد الآسيوية مباراة الإياب على أرضه وبين جماهيره اليوم عندما يلاقي في رحلته للبحث عن بطاقة التأهل للدور الثاني أمام الفريق القادم من الشمال اللبناني السلام زغرتا الذي وصل إلى أرض السلطنة عبر مطار مسقط السبت الماضي وتوجه إلى محافظة البريمي لخوض مرانه الأول على ملعب نادي النهضة في اليوم نفسه.

ويسعى الفريق اللبناني إلى كسب اللقاء والوصول للنقطة السادسة بعد أن تفوق ذهابا على فريق النهضة العُماني بهدفين لهدف فيما يدرك النهضة أهمية اللقاء للوصول إلى نقطته السادسة إلا أنّ الفريق يعاني كثيرًا من ضغط المباريات و تدني المستوى الفني بعد الخسارة أمام المصنعة في الدوري المحلي و هو يصارع في جبهته الآسيوية للصعود.

 

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد بفندق السلام، قال الهولندي مندرتسما مدرب فريق السلام زغرتا إن الفريق يعاني من الإرهاق بسبب السفر و جاهزية اللاعبين غير جيدة لكن هذا ليس عذرا و الفريق يقدم مؤخرا مستوى جيدا ولابد أن نربح لنستمر و لا توجد إصابات، فضلا عن إيقاف اللاعب عمر أرنأوط والطقس ليس عائقا.

وقال البرتغالي برنارد مدرب نادي النهضة إن فريق السلام زغرتا جيد ويمتلك حظوظا قوية ومركزه في الدوري أفضل فهو يحتل المركز الخامس في الدوري اللبناني وفريقنا ايضا جيد لكن دائما ما نضيع الفرص ومن حق مدرب فريق السلام أن يقول أنه يطمح للفوز لكن من يكون الأكثر تركيزا سوف يربح المباراة.

وقال نجم منتخبنا السابق ولاعب نادي النهضة حاليا إنّ اللاعبين لم يصلوا بعد إلى حالة الاستسلام ونحن ندخل المباراة بهدف الفوز ولا نملك أي عذر وليس لدينا ضغط مباريات في الفترة الحالية ويجب علينا أن نحصد الثلاث نقاط وبعد ذلك نفكر في لقاء الوحدة السوري.

تعليق عبر الفيس بوك