مدير معهد الإدارة العامة يبحث التعاون مع نظيره القطري

مسقط - الرُّؤية

استقبلَ السيِّد زكي بن هلال بن سعود البوسعيدي مدير عام معهد الإدارة العامة، في مكتبة بمقر المعهد بالخوير، هادي بن سعيد الخيارين مدير عام معهد الإدارة العامة بدولة قطر؛ وذلك في إطار تفعيل مذكرة التفاهم بين الطرفين، لتعزيز التعاون وتبادل التجارب والأفكار والمعلومات.

وفي بداية اللقاء، رحَّب السيِّد زكي البوسعيدي بالضيف، وقدَّم نبذة تعريفية عن معهد الإدارة العامة، والدور الحيوي الذي يقوم به المعهد في دفع عجلة التنمية الإدارية في السلطنة.. وتم التباحث حول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، في مجال التنمية الإدارية.

وشارك في اللقاء: الدكتورة أمة اللطيف نائبة مدير المعهد، وعلي بن نصيب الشحري مدير إدارة البحوث، والدكتور حمود بن سعيد العاصمي مدير إدارة الاستشارات بالمعهد.

ثم قام مدير عام معهد الإدارة العامة القطري بزيارة قسم المعلومات بالمكتبة، وتعرّف على ما يقوم به القسم من دور في حفظ الوثائق الرسمية النادرة والأدبيات والمصادر الخاصة بالندوات والمؤتمرات المتخصصة في العلوم الإدارية المنعقدة داخل وخارج السلطنة، وما يقوم به القسم من حفظ بحوث الدراسات الجامعية العُليا للطلاب العُمانيين المتخصصين في مجالات التنمية الإدارية. كما زار قاعات التدريب في المعهد، واطلع على سير عملية التدريب في بعض القاعات التدريبية.

تعليق عبر الفيس بوك