والي العامرات يكرم الطالبات المجيدات في مدرسة الصهباء بنت ربيعة

العامرات - عبدالله الرحبي

رَعَى سعادة الشيخ يحيى بن سليمان الندابي والي العامرات، حفلَ تكريم الطالبات المجيدات بمدرسة الصهباء بنت ربيعة للتعليم الأساسي (5-9) بولاية العامرات، بالتعاون مع مجلس أمهات المدرسة، وحضور أولياء الأمور وأمهات الطالبات ومعلمات المدرسة، في قاعة المناسبات بمكتب والي العامرات.. وبلغ عدد المكرمات 98 طالبة.

وألقتْ غالية البلوشية مديرة المدرسة، كلمة؛ رحَّبت في مُستهلِّها براعي الحفل والحضور وهنأت الطالبات المجيدات في مختلف الصفوف الدراسية.. مؤكدة على أهمية تكريم الطلاب والطالبات المجيدين في المدارس والأخذ بأيديهم ودعمهم؛ باعتبارهم شعاع الأمل لمستقبل أفضل بسواعدهم البناءة وعقولهم النيرة التي يعتمد عليها رقي الوطن وتقدمه؛ مما يُشجعهم على التميز والإبداع ورفع الروح المعنوية لديهم؛ وبالتالي الحفاظ على تفوقهم الدراسي والتحصيل العلمي وتنمية مواهبهم وقدراتهم.. وشكرت معلمات المدرسة على جهودهن المبذولة في خدمة العملية التعليمية كما شكرت كل من ساهم في إقامة الحفل التكريمي للطالبات المجيدات، الذي يهدف لإبراز التفوق والإبداع في أوساطهن داعية الآباء والأمهات إلى تهيئة الأجواء الأسرية والنفسية لأبنائهم الطلاب لمساعدتهم على المثابرة والاجتهاد في التحصيل العلمي بعيدا عن الانفعالات والمشاكل.

وألقتْ الطالبة آية بنت يوسف البلوشية، كلمة نيابة عن زميلاتها المجيدات وشكرت المعلمات وإدارة المدرسة، وكل من ساندهن للارتقاء بالمستوى التحصيلي والوصول إلى التميز والتكريم.. مؤكدة أنَّ العلم هو الطريق الوحيد لبناء الإنسان والنهوض بالوطن، وتقدمه وازدهاره واللحاق بركب الحضارة.. مشيدة بدور أولياء الأمور في الدفع بأبنائهم نحو العلم والتعلم داعية الطالبات إلى شحذ الهمم والجد والمثابرة في استذكار دروسهن لحصد المراتب العليا.

وتضمَّن الحفلُ فقرات تربوية متنوعة قدَّمتها طالبات المدرسة بمُشاركة جمعية المرأة العمانية بالعامرات، تحدَّثت جميعها عن أهمية العلم والمعرفة، وأن التميُّز لا يأتي إلا بالجد والاجتهاد والعزيمة والتوكل على الله سبحانه وتعالى والأخذ بالأسباب. وقدمت رئيسة مجلس الأمهات بالمدرسة مريم الشعيبية، هدية تذكارية إلى راعي الحفل، وفي الختام كرَّم راعي المناسبة الطالبات المجيدات في التحصيل الدراسي لمختلف صفوف المدرسة.

تعليق عبر الفيس بوك