"الطليعة" يتصدر الترتيب العام في انطلاقة دوري درع الوزارة للبولينج

مسقط - الرؤية

تصدر فريق الطليعة للبولينج الترتيب العام في انطلاقة مسابقة دوري درع الوزارة للبولينج خلال يومي الجمعة والسبت الماضيين في أولى مسابقات الدوري الذي تنظمه اللجنة العمانية للبولينج على صالة الماسة وبمشاركة 12 ناديًا في مسابقة خصصت للأندية الأولى من نوعها وتمكن الطليعة من جمع 22 نقطة متساويا في عدد النقاط مع نادي الاتفاق. وشهدت مسابقة الدوري منافسة قوية في الجولات الثلاثة التي شارك فيها جميع الأندية وهي أندية الطليعة والاتفاق ومرباط وظفار ومسقط والنصر والشباب والاتحاد وصلالة وجعلان وينقل والمصنعة عبر أربعة لاعبين أساسيين ولاعبين في قائمة الاحتياط خاض خلالها الجميع ثلاثة أشواط في كل جولة وشهدت الجولة حالتي تعادل.

وتستمر منافسة البطولة مع بداية كل شهر وخلال أيام عطلة الأسبوع تتنافس خلالها الأندية للحصول على درع المسابقة والتي تستمر حتى نهاية سبتمبر المقبل يتحدد من خلالها بطل المسابقة.

وجاء الترتيب العام للأندية بعد ختام ثلاث جولات بتساوي ناديي الطليعة والاتفاق بعدد النقاط حيث حصل الاتفاق على 22 نقطة جمع خلالها في الجولة الأولى ثماني نقاط وفي الثانية ست نقاط وفي الجولة الثالثة حصد ثماني نقاط فيما تمكن نادي الاتفاق من حصد 22 نقطة.

تعليق عبر الفيس بوك