"زراعة الظاهرة" تختتم دورة المنهج المتكامل في الإدارة الحديثة

عبري - ناصر العبري

اختُتمتْ، أمس، بقاعة الفلج بالمديرية العامة للزراعة والثروة الحيوانية بمحافظة الظاهرة، الدورة التدريبية المنهج المتكامل في الإدارة الحديثة للمؤسسات الحكومية، والتي عُقدت على مدى 5 أيام، وبمشاركة 25 متدرباً من موظفي المديرية ودوائر التنمية الزراعية بولايات: عبري، وينقل، وضنك.. رعى حفل الاختتام سعادة الشيخ صالح بن ذياب الربيعي والي عبري، وبحضور عدد كبير من المدعوين.

وألقى سالم بن محمد بن سالم الجساسي مدير دائرة الشؤون الإدارية والمالية، كلمة المديرية؛ استعرض من خلالها البرامج التدريبية التي تنفذها وزارة الزراعة والثروة السمكية لتنمية المعارف وزيادة الخبرة لجميع الموظفين بمختلف القطاعات الزراعية والحيوانية والإدارية، وأثر ذلك على زيادة الإنتاج وتحسين العمل وضبط الجودة.

كما أشار إلى أهمية البرنامج التدريبي الذي تمَّ تنفيذه، وأهمية المحاضرات والتمارين التي تمَّ طرحها أثناء تنفيذ البرنامج.

وبعدها، ألقتْ الدكتورة كلثوم أحمد التميمي المحاضرة بالبرنامج، كلمة؛ عبَّرت من خلالها عن سعادتها بإقامة هذه الدورة مشيدة بالتعاون والاهتمام الذي قدمه المسؤولون بالمديرية لإنجاح الدورة.. كما أعربتْ عن الرضا التام عن المشاركين الذين اتصفوا بالمناقشة الهادفة والتفاعل الإيجابي؛ مما أدى لتميز في العطاء وإثراء البرنامج بالتبادل الجيد للمعلومة بين المشاركين.

ومن جانبها، أعربتْ إحدى المشاركات في كلمة المتدربين عن مدى الاستفادة التي حققوها من خلال المشاركة في الدورة؛ مما سيكون له الأثر الإيجابي على العمل الوظيفي خلال المرحلة المقبلة.

وبعدها، تمَّ تقديم عرض مرئي حول أهمية التدريب ومراحل الدورة وما حققته من أهداف للمشاركين في البرنامج.

وفي ختام الحفل، قام سعادة الشيخ والي عبري (راعي الحفل) بتكريم المتدربة موزة بنت سعيد الهنائية الحاصلة على المركز الأول في البرنامج، وتم تكريم المشاركين في البرنامج وعدد من المجيدين بدائرة الشؤون الإدارية والمالية.

والجدير بالذكر أنَّ هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة من الدورات واللقاءات التدريبية التي تنظمها المديرية العامة للزراعة والثروة الحيوانية بمحافظة الظاهرة لتأهيل وزيادة معارف الموظفين بمختلف المجالات الزراعية والحيوانية والإدارية.

تعليق عبر الفيس بوك