مايكروسوفت تطرح هاتف Nokia 215 في أسواق السلطنة

الرؤية: نجلاء عبد العال

أعلنت شركة أجهزة مايكروسوفت عن طرح هاتف Nokia 215 في سلطنة عُمان بسعر 11 ريالا عُمانيا فقط، ويعد أرخص هاتف متّصل بالإنترنت، حيث صُمّم لوصل مستخدمي الهواتف المتحرّكة للمرة الأولى بالإنترنت والتجارب الرقمية الجديدة. ويتوافر الهاتف ببطاقة SIM واحدة أو بطاقتين، وسيوسّع نطاق خدمات مايكروسوفت بأسعار قريبة أكثر من المتناول. حيث يتيح للمزيد من الأشخاص الوصول إلى المحتوى الإلكتروني والخدمات الرقمية الشهيرة، ويوفر لهم كثير من المزايا منها الاستمتاع بتجارب على الإنترنت بواسطة متصفّح Opera Mini، ومحرّك البحث Bing، وMSN Weather، وتويتر، وفيسبوك، إضافة إلى البقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة بواسطة فيسبوك وMessenger مع تلقّي إشعارات فورية، وأيضا الاتصال بطرق جديدة بفضل SLAM، الذي يتيح تبادل المحتوى بين الأجهزة والمتّصلين من دون استخدام اليد بواسطة تكنولوجيا بلوتوث 3.0 والدعم السمعي بالبلوتوث للسمّاعات.

ويؤكد القائمون على الشركة أن الهاتف الجديد يتميز بتصميم جديد، وجودة عالية، وعمر بطارية مذهل، وبكل المواصفات التي تتمّيز بها هواتف مايكروسوفت واكتسبت ثقة مستخدمي الهواتف المتحرّكة المبتدئين، كما أن الهاتف يشمل مصباحًا مدمجا، مع زمن مكالمات حتّى 20 ساعة، وعمر بطارية مذهل يصل إلى 29 يوماً للهاتف ببطاقة SIM واحدة، و21 يوماً للهاتف ببطاقتي SIM، كما يدعم الجهاز تشغيل ملفّات MP3 حتّى 50 ساعة، وتشغيل راديو FM حتّى 45 ساعة، مع كاميرا VGA.

ويقول فيتيش ريدي، مدير عام شركة اجهزة الشركة في منطقة الخليج: "بفضل هواتفنا المتحرّكة والخدمات الرقمية القريبة جداً من المتناول، نجد أنّ لدينا فرصة مهمّة لوصل مليار شخص جديد بالإنترنت للمرة الأولى. ويُعتبر هاتف Nokia 215 خياراً ممتازاً لمن يودّ شراء أول هاتف متحرّك، أو يودّ الاستمتاع بالخدمات الرقمية ومواقع التواصل الاجتماع شأن فيسبوك وMessenger بسعر قريب من المتناول"، وسيطرح هاتف نوكيا 2015 باللون الأخضر الساطع والأسود والأبيض.

تعليق عبر الفيس بوك