"غرفة الظاهرة" تستضيف الندوة التعريفية بـ"اقتصادية الدقم".. الإثنين المقبل

عبري - ناصر العبري

يستضيفُ فرعُ غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة الظاهرة، الإثنين المقبل، الندوة التعريفية عن المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم، والتي تنظِّمها هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم؛ وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي محافظ محافظة الظاهرة، والتي تهدف إلى تعريف أصحاب وصاحبات الأعمال والشركات وعموم المجتمع بالفرص الاستثمارية المتوفرة في المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم.

وفي بداية الندوة، سيلقي علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، كلمة؛ يتطرَّق من خلالها إلى دور الغرفة في تشجيع الاستثمار لما لهذا الموضوع من أهمية في تنويع مصادر الدخل. وبعدها، سيلقي إسماعيل بن أحمد البلوشي نائب الرئيس التنفيذي بالهيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم، كلمة؛ يتطرَّق من خلالها عن الخطط والبرامج والأنشطة والتسهيلات والحوافز والخدمات المطروحة للمستثمرين من أجل إقامة المشاريع الاقتصادية في المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم.

وبعد ذلك، سيتم عرض فيلم عن المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم، إضافة إلى عرض مرئي عن الفرص الاستثمارية المتوفرة بالمنطقة، والذي تقدمه ليلى الخنجية إخصائية تسويق واستثمار بالهيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم. وعقب ذلك، سيتم عرض مرئي عن المشروعات المنفذة بالمنطقة، والذي يقدمه المهندس حسين الزدجالي مسؤول مشروعات المباني بالهيئة، وسوف تختم هذه الندوة بعقد جلسة مناقشات مفتوحة من أجل طرح الأفكار والآراء والمقترحات من أجل الخروج برؤية واضحة عن المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم.

تعليق عبر الفيس بوك