10 أندية تبدي استعدادها للمشاركة في دوري البولينج 2015

مسقط - الرؤية

شهدت الأيام الماضية تفاعلا جيدًا من جانب الأندية بعد فتح باب التسجيل للمشاركة في دوري عام الوزارة للبولينج للموسم الحالي، الذي تنظمه اللجنة العمانية للبولينج للأندية، وبلغت حصيلة الأندية المشاركة حتى الآن 10 أندية والعدد في تزايد. وعملت اللجنة العمانية خلال الأيام الماضية على استقبال مشاركات الأندية وتسجيلها وإنهاء كافة إجراءاتها ومساعدتها على تهيئة الظروف المناسبة لهذه المشاركة عبر لجنة المسابقات باللجنة العمانية للبولينج.

وتضم قائمة الأندية المشاركة حتى الآن أندية صلالة وظفار والنصر والاتحاد ومرباط وجعلان والاتفاق والسويق وصحار والشباب، ومن المتوقع أن يشهد اليوم مشاركة عدد آخر من الأندية التي لازالت تبحث عمن يمثلها في المسابقة وإنهاء الإجراءات اللازمة.

وقال الخطاب العامري رئيس لجنة المسابقات باللجنة العمانية للبولينج إنّه يثمن الجهود التي تبذلها الأندية للمشاركة في النسخة الأولى من مسابقة دوري عام الوزارة للبولينج لعام 2015 والتي تعد إحدى أبرز المسابقات التي تجمع اللجنة مع الأندية.

ووضعت اللجنة العمانية للبولينج مبلغ 3800 ريال عماني جوائز لأصحاب المراكز الأولى الثلاثة حيث يحصل صاحب المركز الأول على 2000 ريال ويحصل صاحب المركز الثاني على ألف ريال ويحصل صاحب المركز الثالث على 800 ريال.

تعليق عبر الفيس بوك