السلطنة تتصدر الترتيب العام بـ 6 ميداليات ملونة في دورة الألعاب الشاطئية بقطر

الدوحة - فهد الزهيمي

تصوير - منذر الزدجالي

اعتلت السلطنة صدارة الترتيب العام للميداليات بعد انتهاء خامس أيام منافسات دورة الألعاب الشاطئية الثانية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تستضيفها دولة قطر، وتختتم منافساتها اليوم. وقفزت السلطنة ثلاث مراتب في جدول الترتيب العام بعد أن تقدمت من المركز الرابع إلى الأول برصيد ست ميداليات متنوعة بواقع ذهبيتين وثلاث فضيات وبرونزية واحدة.

وجاءت القفزة بعد تألق منتخبنا الوطني في السباحة في المياه المفتوحة التي أقيمت أمس الأول على شاطئ كتارا، وتمكنه من حصد ثلاث ميداليات بواقع ذهبيتين وفضية في منافسات سباقي 5 كلم للفرق والفردي.

ويخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية مباراته الاخيرة في الدورة والتي تجمعه مع منتخب الامارات، ويدرك مدرب منتخبنا طالب هلال أن المباراة لن تكون سهلة والفريقان يعرفان بعضهما جيدا، وسبق أن التقيا في اكثر من منافسة.

وواصلت منتخباتنا في مسابقة الشراع منافسات اليوم الثاني، وحقق البحار زكريا الوهابي ومروان الجابري المركزين الأول والثاني في الاوبتسمت ، وفي منافسات الليزر 4.7 واصل البحار خميس الوهيبي تصدره المنافسات.

ويسدل الستار اليوم على منافسات السباحة الطويلة ضمن البطولة الخليجية الشاطئية الثانية بالدوحة بإقامة سباق 10 كلم، ويطمح منتخبنا الوطني إلى مواصلة عروضه القوية وتتويج على عرش السباحة الخليجية.

وتختتم اليوم على ملاعب نادي الغرافة منافسات مسابقة كرة السلة 3 ×3 ضمن فعاليات دورة الألعاب الشاطئية الثانية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

تعليق عبر الفيس بوك