نادي عبري الرياضي يستهدف تعزيز موارده المالية

عبري - ناصر العبري

قال المهندس حمد بن خميس الحاتمي رئيس نادي عبري الرياضي إنّ الخطة المستقبلية لنادي عبري متنوّعة وتتركز في تقييم العمل خلال السنوات الماضية ومعالجة الأخطاء والاستفادة من التجارب في الممارسات الإدارية والمالية وتطوير اللوائح والتشريعات وتعزيز العلاقة بين النادي والاتحادات والمجتمع والفرق والقيادات الرياضية والاجتماعية ومجموعات العمل التطوعية .

وحول الموارد المالية للنادي قال الحاتمي إنّ الإدارة تسعى إلى تعزيز موارد النادي المالية من خلال تحسين عائدات الدخل من المبنى السكني بمسقط واستكمال بناء المحلات التجارية وبناء العمارة على الأرض التجارية السكنية التي حصل عليها النادي بالولاية مؤخرا واستثمار مقر النادي القديم بمنطقة العروبة واستثمار المساحات الهامشية بمقر النادي الحالي، وكذلك استكمال إجراءات الحصول على الأرض الرديفة للنادي والتخطيط لاستثمارها في المرافق الرياضية والموارد الاقتصادية للنادي. وزيادة العقارات والاستثمارات المتنوعة ومواصلة تحرير الأملاك المعطلة ومنها مقر النادي القديم لاستثماره حيث ما زال في إجراءات التقاضي. واستمرار البحث عن مستثمر لأرض النادي بمحافظة مسقط. إلى جانب الرعاية والتسويق للإعلانات ورعاية الفرق الرياضية.

وأكد الحاتمي على أهمية زيادة المرافق وتحسين بيئة النادي الرياضية والثقافية والاجتماعية لتكون جاذبة للمجتمع ومن ثم تحفيز زيادة عدد الأعضاء بالنادي وتطوير دور الجمعية العمومية في المشاركة في صنع القرار، فضلا عن أهمية هيكلة النشاط الرياضي وتحويله إلى نشاط احترافي من خلال تعيين كادر فني وأداري يخطط ويدير النشاط لكافة قطاعاته وفئاته السنيه بعيدا عن تدخلات المحيط وفق خطة يتم عرضها على الجمعية العمومية واعتمادها.

تعليق عبر الفيس بوك