"التعليم العالي" تنظم لقاء تعريفيا للموظفين الجدد

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ وزارة التعليم العالي، أمس، لقاءً تعريفيًّا للموظفين الجدد بالوزارة؛ وذلك تحت رعاية سعادة الدكتور عبدالله بن محمد الصارمي وكيل وزارة التعليم العالي.

وفي بداية اللقاء، رحَّب سعادة الدكتور بالموظفين الجدد، وقدَّم نبذة عن الوزارة ورؤيتها ورسالتها، التي تتمثَّل في الارتقاء بمنظومة التعليم العالي لمواكبة متغيرات العصر، وتلبية احتياجات التنمية المستدامة في مُجتمع المعرفة، مع الحفاظ على هوية المجتمع العماني، والإسهام في رقي الحضارة الإنسانية. ولن يتحقَّق ذلك إلا بالجهد المتواصل والمستمر من قبل الموظفين والمختصين كل حسب اختصاصه، كما حثَّهم على التحلي بروح التفاني والمبادرة أثناء تأدية مهام عملهم. وبعد ذلك، تمَّ فتح المجال للموظفين لمشاركة استفساراتهم واقتراحاتهم في مجال عملهم؛ حيث تمحورتْ أغلب الاستفسارات عن الآلية التي تعتمدها الوزارة في تأهيل الموظف وتدريبه من خلال البرامج التدريبية المتخصصة.

وجاء الرد بأنَّ الوزارة -مُمثلة بدائرة تنمية الموارد البشرية- تقوم في بداية كل عام باستطلاع احتياجات كافة الموظفين التدريبية، وبناءً على نتائج الاستطلاع يتم توفير البرامج حسب أولوية احتياجات الموظف لها. وعلى هامش اللقاء، تمَّ تكريم عدد من الموظفين المجيدين بالوزارة؛ تشجيعا لهم لبذل مزيد من الجهد والعطاء.

تعليق عبر الفيس بوك