انطلاق الملتقى الطلابي الـ15 لكليات العلوم التطبيقية.. الإثنين المقبل

نزوى - العُمانيَّة

تنطلقُ يوم الإثنين المقبل فعاليات "الملتقى الطلابي الخامس عشر لكليات العلوم التطبيقية"، بكلية العلوم التطبيقية بنزوى.

وتنظِّم الملتقى وزارة التعليم العالي -مُمثلة بالمديرية العامة لكليات العلوم التطبيقية- بمشاركة كليات العلوم التطبيقية الست (نزوى، وصور، وعبري، والرستاق، وصلالة، وصحار).

ويهدفُ الملتقى -الذي يحمل شعار "الشباب والعمل التطوعي"- إلى صقل وتنمية المهارات الطلابية والشخصية الجامعية، وفتح آفاق واسعة للابتكارات والإبداعات الطلابية الجامعية، وإبراز دور كليات العلوم التطبيقية كمنارات للمعرفة بالمجتمعات المحلية وبناء الطاقات الطلابية الشبابية من خلال تعميق قيم الوطنية والعمل والإيجابية.

ويضمُّ الملتقى هذا العام العديدَ من الفعاليات، ويُفتتح بحفل يتضمَّن كلمة لرئيس اللجنة المنظمة، وعرضًا للفيلم القصير الفائز بالمركز الثاني في المسابقات الطلابية لكليات العلوم التطبيقية، وقصيدة شعرية للطالب الفائز بالمركز الأول في الشعر الفصيح.

كما سيتم توزيع جوائز مسابقة العمل التطوعي التي أقيمت خلال الفترة الماضية، وافتتاح معرض للفن التشكيلي، وتنظيم حلقة نقاشية في الفن التشكيلي.

وتُقام ضمن فعاليات الملتقى ندوة بعنوان "الشباب والعمل التطوعي"؛ تتحدَّث عن دور وأهمية الشباب وإنجازاتهم في العمل التطوعي وأهم التحديات التي تواجههم في العمل التطوعي وسبل التغلب عليها.. كما تُقام مساجلة شعرية وحلقة عمل بعنوان "تطوع فإن في التطوع حياة".

تعليق عبر الفيس بوك