"أكاديمية مسقط" يتوج بالبطولات الأربع لكأس السوبر الدولي بدبي

الرؤية - عادل البلوشي

تمكن فريق أكاديمية مسقط لكرة القدم التابعة لمجموعة الجرواني، من التتويج بلقب أربع بطولات خلال مشاركتها في بطولة كأس السوبر الدولي بمدينة دبي للمراحل السنية، وأقيمت البطولة خلال الفترة من الأول وحتى الرابع من أبريل الجاري، ويعد الإنجاز الذي حققه فريق أكاديمية مسقط فريدا من نوعه خصوصا وأن الفريق يشارك للمرة الأولى في البطولة، وحقق الفريق البطولات في فئة تحت 10 سنوات و12 سنة و14 سنة و18 سنة، وشهدت البطولة مشاركة نحو 13 فريقا من مختلف دول العالم هي: أمريكا وكندا وإنجلترا وفرنسا والإمارات من خلال فريقي دبي وأبوظبي وقطر والسعودية ولبنان والكويت وجنوب إفريقيا وتونس وأستراليا وألمانيا وإيطاليا.

وعبر شكري مصدق مدرب الأكاديمية عن سعادته بما قدمه لاعبو الفريق، وأضاف: يعد فوزنا بأربع بطولات إنجازا كبيرا للفريق الذي نشأ وتأسس حديثا. وقد شكل فوزنا بأربع بطولات منعطفا كبيرًا في تاريخ البطولة، ولم يسبق لأي فريق أن فاز بأربع ألقاب في البطولة الواحدة.

وأوضح شكري أنّ الإنجاز لم يأت من فراغ بل كان هناك جهد جبار من الجميع، فاللاعبون وأولياء الأمور كانت لهم وقفة قوية لتحقيق هذا الإنجاز، حيث اقتطعوا جزءا من وقتهم من أجل حضور التدريبات والبرنامج الإعدادي الذي بدأناه قبل البطولة بغية ضمان جاهزية تامة للبطولة، مشيرا إلى أن اللاعبين قدموا مستويات فنية باهرة طوال مجريات البطولة وعلى مستوى جميع المراحل مما أعطى لفريق مسقط الظهور الأبرز من بين سائر الفرق الأخرى، متطلعًا إلى أن يكون هذا الفوز والإنجاز هو فاتحة خير لبطولات مستقبلية للفريق.

واختتم المدرب بتوجيه الشكر إلى مجموعة الجرواني والشيخ عبدالله الجرواني وماجد الجرواني رئيس مجلس إدارة الإكاديمية وكافة الرعاة الذين وقفوا مع الفريق في هذه البطولة وهم الشركاء: أوريدوو والصفوة وفندق روتانا.

يشار إلى أنّ مجموعة الجرواني ركزت منذ إنشاء الأكاديمية على النهوض بفرق الفئات السنية والتي تعد من أهم المبادئ في منظومة كرة القدم لأنها تشكل النواة الحقيقية للمنتخبات الوطنية على المدى البعيد، وتجمع الأكاديمية اللاعبين ومن الجنسين ذكور وإناث، ويشرف عليها عدد من المدربين الأكفاء والمتخصين في مجال كرة القدم والاهتمام بالفئات السنية.

تعليق عبر الفيس بوك