"الموج مسقط " يفوز بجائزة "أفضل مشروع تجاري" ضمن أسبوع الإنشاءات في عُمان

مسقط - الرؤية

فاز الموج، مسقط بجائزة "أفضل مشروع تجاري" ضمن جوائز أسبوع الإنشاءات في عُمان وذلك عن الممشى والذي يشكّل القلب التجاري والترفيهي في الموج. ويُظهر هذا التكريم المكانة البارزة التي يحتلها الموج، مسقط باعتباره الوجهة المثالية لنمط الحياة العصرية في السلطنة.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال هوازن إسبر، الرئيس التنفيذي للموج، مسقط : "إننا سعداء بالفوز بهذه الجائزة القيَمة وفي ظل المنافسة القوية التي يشهدها سوق الإنشاءات في الوقت الراهن، فإنّ حصولنا على هذه الجائزة يُعد بمثابة تكليل لما حققناه وتأكيد على مصداقيتنا في تقديم نمط حياة عصريٍ ومتميز وفريدٍ يجمع الناس والأعمال والثقافات معاً لبناء مجتمع مستدام بمواصفات عالمية على الواجهة البحرية".

وأضاف: "لقد استحق ممشى الموج جائزة أفضل مشروع تجاري باعتباره القلب النابض في الموج، مسقط ويتضمن كل ما يلبي كافة احتياجات ومتطلبات السكان والزوار، إضافة إلى كونه يجسد رؤيتنا ويعكس شخصية المشروع المفعمة بالحياة". واختتم حديثه بقوله: "إن الفوز بهذه الجائزة سيعزز من جهودنا المبذولة لتلبية المتطلبات المتنامية للسوق العُماني وتوفير محور تجاري ضمن مجتمع يهتم بأدق التفاصيل لتحقيق رفاهية جميع القاطنين والزوّار على حدّ سواء".

ويشكل الممشى مدخلاً استثنائياً للموج، مسقط ويتميز بتصميمٍ استثنائيٍ وطابعٍ نابضٍ بالحياة ، ويتضمن العديد من مرافق التسوق والمطاعم والمقاهي الراقية وغيرها من الخدمات الأخرى، مما يجعله مركزاً تجارياً مميزاً وملتقىً اجتماعياً فريداً من نوعه يمتد حتى مرسى الموج. ومنذ افتتاحه في شهر يوليو من عام 2014، بات الموج، مسقط يمثل الوجهة المثالية للرفاهية المطلقة حيث استضاف عدداً من الاحتفالات والفعاليات كالحفل الختامي لمهرجان مسقط ومهرجان الموج الذي استمرت فعالياته على مدى أربعة أيام واستقطب ما يزيد عن 80 ألف زائر. الجديرٌ بالذكر أن أسلوب بناء ممشى الموج مستوحى من فن العمارة العُمانية العريقة، وقد تمت مراعاة مبادئ الاستدامة أثناء تصميمه، حيث يتم تبريده باستخدام المياه المعاد تدويرها فضلاً عن توريد كافة مواد البناء التي استخدمت في إنشائه من شركات محلية. هذا، ويمتد ممشى الموج على مساحة 16 ألف متر مربع ويتضمن أكثر من 600 موقف للسيارات، وتشير التقارير إلى أنّه يستقبل يومياً ما يقرب من 8000 زائر، مما يؤكد على مكانته البارزه وتفرّده على مستوى السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك