بنك العز الإسلامي يدعم مبادرة "مركز المستقبل لخدمة المجتمع" بولاية بهلا

مسقط - الرؤية

بادر بنك العز الإسلامي بتقديم دعمه المادي والمعنوي لإقامة "مركز المستقبل لخدمة المجتمع" في ولاية بهلا بمحافظة الداخلية. ويتولى مشروع إقامة هذا المركز فريق المستقبل التابع لنادي بهلا . ويهدف مركز المستقبل لخدمة المجتمع المزمع إنشاؤه إلى دعم المجتمع في الولاية ككل من خلال توفير متنفس ترفيهي يشمل حديقة أطفال بألعاب الفايبرجلاس ومنتزه واستراحات لاستجمام العائلات ومدرسة لتأهيل الأطفال لما قبل المدرسة ومرافق رياضية للشباب وقاعة متعددة الأغراض لاستخدامها في أنشطة التنمية البشرية وإقامة المناسبات. وسيقام المركز في موقع يتمتع ببيئة طبيعية جميلة، كما سيزود الموقع بهندسة إنارة ليلية إبداعية.

وفي تعليقها على المبادرة قالت عائشة بنت عبد الله الخروصية، الرئيسة التنفيذية للتسويق ببنك العز الإسلامي "كجزء من مسؤوليتنا المجتمعية، يلتزم بنك العز الإسلامي أيضا بدعم المؤسسات الأهلية التطوعية لترسيخ مبدأ الحرص على دعم المجتمع ورعاية مختلف أنشطته" وأضافت الخروصية" يأتي دعم البنك لفريق المستقبل التابع لنادي بهلا للمساهمة في تعزيز دوره ونشاطه البارز والملموس في مختلف الجوانب الاجتماعية والثقافية".

ويعتز بنك العز الإسلامي بشراكته المتميزة مع المجتمع لتحقيق طموحات أفراده وذلك بتقديم حلول مصرفية متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية والتي تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم المالية كالتمويل السكني وتمويل السيارات والتمويل الشخصي. كما يتميز بنك العز الإسلامي في السلطنة باستخدام أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في القطاع المصرفي والمالي لضمان السهولة والسرعة والأمان والمرونة لكافة شرائح عملائه.

تعليق عبر الفيس بوك