لجنة الإعلام الرياضي القطري تستعد لحفل استفتاء "الأفضل" في 21 أبريل

الدوحة - الرؤية

تجري لجنة الإعلام الرياضي القطري استعدادات مكثفة لحفل استفتاء أفضل رياضي ورياضية الذي تستضيفه وتنظمه اللجنة بإشراف الاتحاد العربي للصحافة الرياضية 21 أبريل الجاري بمشاركة واسعة من رواد الإعلام الرياضي من قطر والوطن العربي. وتم وضع برنامج متنوع للاحتفال الذي يقام للمرة الأولى ترسيخًا للعلاقة المتميزة بين الرياضة والإعلام ودعماً للإنجاز والإبداع الرياضي من خلال الأبطال والفرق الرياضية التي تحرز نتائج مشرفة على المستويات العربية والقارية والدولية والأولمبية وتكريمهم بحفل سنوي يُعبر عن تقدير الإعلام الرياضي العربي لهم ولإنجازاتهم. وتكرم في الاحتفال الشخصيات الرياضية الفاعلة التي تترك بصمات إيجابية واضحة على الرياضة العربية من خلال اختيار أفضل فريق عربي والشخصية الرياضية لكل عام.

ويشمل الاحتفال برنامجا مكثفا من الندوات والحوارات والزيارات الميدانية للمعالم الرياضية والسياحية في قطر والتي تتوج بتدشين ستاد الريان أحد أهم الملاعب في استضافة قطر لمونديال 2022 حيث يتحدث السيد حسن الذوادي للمشاركين عن الاستضافة والخطوات التي تمت حتى الآن لإنجاح الحدث الرياضي الأكبر في الدول العربية والشرق الأوسط.

وكانت لجنة الاستفتاء الرياضي التي يرأسها الزميل المغربي بدر الدين الإدريسي نائب رئيس الاتحاد والزملاء عبد الله المري نائب رئيس الاتحاد وسعيد غبريس الإعلامي الرياضي اللبناني المخضرم "خبير الاستفتاءات الرياضية". وكذلك الإعلامي التونسي زهير الوريمي رئيس القسم الرياضي بوكالة تونس للأنباء وخبير الاستفتاءات الرياضية أجمعت في تونس الجمعة الماضي واستعرضت كافة الإنجازات الرياضية العربية لعام 2014 على مستوى الأبطال والفرق وقررت مبدئياً وفق معايير وضوابط مهنية احترافية.

تعليق عبر الفيس بوك