البحرين يفوز ببطولة الخليج للإعلام الرياضي.. والشامسي هدافًا

 

مسقط - الرؤية

رعى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة نهائي بطولة الخليج الأولى للإعلام الرياضي وتوج المنتخب البحريني بطلا لها بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره العماني بستة أهداف مقابل أربعة بعد مباراة مثيرة في مجرياتها وامتدت لأشواط إضافية.

وحصل لاعب المنتخب السعودي سطام محمد العتيبي على جائزة أفضل لاعب في البطولة، وحصل المنتخب القطري على جائزة المنتخب المثالي، وتم تكريم حكام البطولة ولاعبي المنتخب لاسعودي لحصولهم على المركز الرابع والمنتخب الإماراتي لحصوله على المركز الثالث والمنتخب العماني لحصوله على المركز الثاني، فيما توج سموه لاعبي البحرين أبطالا للنسخة الأولى لبطولة الخليج للإعلام الرياضي. وحصل لاعب المنتخب العماني معتصم الشامسي على جائزة هداف البطولة لنجاحه في هز الشباك 5 مرات، فيما حصل حارس المنتخب الإماراتي يوسف عبدالله جناحي على جائزة أفضل حارس في البطولة خصوصا بعد نألقه في الذوذ عن مرماه في مبارياته منتخب بلاده.

وشهدت المباراة النهائية حضورًا رسميًا عالي المستوى من خلال حضور أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة ورئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ورئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي سالم الحبسي وعدد من سفراء دول مجلس التعاون وجمهور كبير وغفير آزر منتخب البحرين وكان له دور فاعل في تتويجه باللقب. وحصل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على الشهادة الفخرية الخاصة برئاسة بطولة الخليج للإعلام الرياضي وقدم رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي العماني سالم الحبسي الشهادة لسموه عرفانا وتقديرا لدعمه الكبير لهذه البطولة التي رأت النور نتيجة جهوده المخلصة في دعم ورعاية الإعلام الرياضي الخليجي. وقدّم سموه شهادة منح مملكة البحرين حق استضافة مقر اللجنة الدائمة للبطولة ورئاستها إلى رئيس لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية محمد قاسم.

 

تعليق عبر الفيس بوك