الطيران العماني يدشن أولى رحلاته الجوية إلى جوا في الهند

مسقط - الرُّؤية

دشَّن الطيران العماني أولى رحلاته الجوية بين العاصمة العمانية مسقط وجوا الهندية.. وتمَّ الإعلان عن الخدمة الجديدة في شهر يناير من العام الحالي 2015، وبدأ تشغيل الخدمة بتاريخ 29 مارس الماضي؛ وذلك بمعدل أربع رحلات أسبوعيًّا.

وبهذه المناسبة، تم الإعلان عن عروض ترويجية على أسعار تذاكر الدرجة السياحية لفترة محدودة ليبدأ من 300ر200 ريال عماني للشخص الواحد شاملا ذلك الضرائب، وأيضا درجة رجال الأعمال لتكون بسعر 300ر436 ريال عماني للشخص شاملا ذلك الضرائب، وتتوقف على توافر المقاعد.

وتعد جوا الوجهة الحادية عشرة للطيران العماني في الهند، وتلقى هذه الخدمة طلبا كبيرا من السياح الذين يرغبون في زيارة جوا، والتمتع بجمالها الطبيعي. وعلاوة على ذلك، فإنَّها توفر للمسافرين إطلالة على الساحل الشرقي للهند، كما تتيح الخدمة مزيدًا من الفرص لزيارة عمان والاستمتاع بالثقافة الثرية وكرم الضيافة العمانية الأصيلة.

وبمناسبة بَدْء هذا الخط الجديد، علَّق بول جريجورويتش الرئيس التنفيذي للطيران العماني، بقوله: يُسعدني الإعلان عن هذه الخدمة الجديدة للطيران العماني بين كل من مسقط وجوا. لقد كان لهذه الخدمة صدى إيجابي كما استقبلها المسافرون استقبالا جيدا مما ساهم بالتالي في طروء زيادة كبيرة في الطلب. نحن نلمس بالفعل تنامي في عمليات الحجوزات وهو أمر مشجع للغاية. وعلاوة على ذلك، فإنَّ السلطنة عمان تشهد زيادة مستمرة في أعداد المواطنين الهنود الذين يزورونها. وتوفر خدمتنا الجديدة للمزيد منهم فرصة أكثر ملاءمة للسفر إلى مسقط على متن الطيران العماني.

الوجهة الجديدة هي الأحدث التي تمَّ الإعلان عنها ضمن خطة التوسع الطموحة التي يشهدها للطيران العماني على كافة مستوى عملياته. وسوف يشهد زيادة في حجم الأسطول ليصبح بواقع 70 قطعة في العام 2020 من أصل 30 طائرة في العام 2014. وسيضيف الطيران العماني مزيدًا من الوجهات الجديدة إلى شبكته الجوية، إضافة إلى تدعيم عدد الرحلات الجوية على العديد من الخطوط الحالية.

لقد تم تسيير أولى رحلات الطيران العماني إلى جوا في أعقاب الرحلة الافتتاحية الرسمية للشركة لمحطة سنغافورة، وسافر على متن الرحلة التدشينية الرئيس التنفيذي للطيران العماني إلى جانب كبار مسؤولي الشركة، إضافة إلى ضيوف وممثلي مختلف وسائل الإعلام. وعند الوصول، تم تنفيذ برنامج زيارة حافل بالأنشطة من أجل تسليط الضوء على عوامل الجذب المثيرة لهذه الوجهة الرائعة.

يُذكر أنَّ التذاكر إلى جوا متوفرة للبيع من خلال شبكة الطيران العماني (www.omanair.com) أو وكلاء السياحة والسفر المحليين.

تعليق عبر الفيس بوك