السعدي يستقبل لجنة الجولف بعد الفوز بالبطولة الخليجية للناشئين

مسقط - الرؤية

استقبل معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية منذر بن سالم البرواني رئيس اللجنة العمانية للجولف وأحمد بن فيصل الجهضمي نائب رئيس اللجنة بعد فوز منتخب الناشئين للجولف بلقب البطولة الخليجية للمرة الثانية على التوالي والتي أقيمت بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعرب معاليه عن سعادته بنجاح منتخب الجولف للناشئين في الاحتفاظ بلقب البطولة الخليجية وحثهم على مزيد من الاهتمام بهذه الفئة لتكون رافدا للمنتخبات الوطنية وقاعدة قوية لنتائج جيدة في المستقبل القريب.

وأشار البرواني إلى أن هذا الإنجاز جاء ثمرة لاهتمام الوزارة بدعم لعبة الجولف بالسلطنة وحرصها الشديد على أن تكون المنتخبات الوطنية حاضرة في منصات التتويج لدى مشاركتها في البطولات الخارجية، متأملا أن يواصل اللاعبون جهدهم ومتابعتهم للتدريبات حتى يستطيعوا مواصلة حصد البطولات وأكد أن اللاعبين الناشئين هم مستقبل لعبة الجولف في السلطنة.

وأوضح أحمد الجهضمي أن هذه الإنجازات ثمرة تضافر جهود أولياء الأمور والقائمين على هذه الرياضة، وتوجه الجهضمي بالشكر إلى معالي الشيخ وزير الشؤون الرياضية لدعمه المستمر لرياضة الجولف مؤكدا أن رياضة الجولف ستشهد طفرة على جميع المستويات.

تعليق عبر الفيس بوك