أندية شمال الباطنة في مواجهات مثيرة بالجولة 19 للدوري.. اليوم وغدا

 

 

الرؤية - أحمد السلماني

 

تستأنف مساء اليوم مباريات دوري عمانتل للمحترفين في جولته الـ 19 بعد توقفه بداعي مباريات المنتخب الودية. وتخشى فرق الصدارة من مفاجآت الفرق الساعية للابتعاد عن منطقة الخطر.

وستكون مباراة صحم (24 نقطة) مع صحار (18) في واجهة مباريات المرحلة جماهيريا حيث يلتقيا اليوم بالمجمع الشبابي بصحار وهو ديربي شمال الباطنة الخاص حيث من المتوقع أن تمتلئ مدرجات الملعب عن آخره للقاعدة الجماهيرية الكبيرة للفريقين. وكان لقاء الذهاب انتهى بتعادل إيجابي بهدف ويعيش صحم حالة من عدم الاتزان تحت قيادة الصربي برانكو وفي المقابل يسعى صحار إلى الوصول لمنطقة الدفء .

ويشهد استاد السيب الرياضي لقاء الجارين السويق والخابوره ومن المتوقع أن تشهد المباراة التحامات كبيرة للتنافس بين الفريقين، ويخشي الخابورة (26 نقطة) مفاجاة السويق (12) الساعى للابتعاد عن منطقة الخطر .

 

وتستأنف الجولة السبت بخمس مواجهات حيث يستضيف العروبة المتصدر (33 نقطة) بوشر (18 نقطة) في مباراة يسعى من خلالها لتعزيز صدارته، فيما يحل النصر الثاني (32 نقطة) ضيفا على المصنعة (25). ويخوض صور الثالث (32 نقطة) مباراة صعبة مع فنجاء(24)، ويستضيف الشباب (24 نقطة) ظفار (28)، ويبحث النهضة والسيب عن النقاط عندما يلتقيان من أجل الهروب من قاع الترتيب وكلاهما يملك 12 نقطة.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك