جلالة السلطان يتلقى مزيدا من برقيات التهاني بالعودة المباركة لجلالته إلى أرض الوطن

مسقط - العُمانيَّة

تلقَّى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- برقيةً تهنئة من جلالة الملك فيليبي السادس ملك مملكة إسبانيا؛ بمناسبة العودة المباركة لجلالته إلى أرض الوطن سالما معافى بفضل الله وعنايته.

أعرب فيها باسمه وباسم الشعب الإسباني الصَّديق عن ارتياحه لتلقيه خبرَ تحسُّن صحة جلالته، وعن تمنياته لجلالته بموفور الصحة والشفاء التام.. مُغتنماً هذه الفرصة لتجديد خالص تقديره لجلالة السلطان المعظم، ومتمنيا للشعب العماني السلام والازدهار.

كما تلقَّى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- برقية تهنئة من فخامة الرئيس عبدالعزيز بو تفليقه رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية؛ بمناسبة العودة المباركة لجلالته إلى أرض الوطن سالما معافى بفضل الله وعنايته.. أعرب فيها فخامته باسمه وباسم الشعب الجزائري عن بالغ الغبطة والارتياح لتلقِّي خبر عودة جلالته إلى أرض السلطنة، بعد أن منَّ المولى -جلَّت آلاؤه- على جلالته بتمام الشفاء والمعافاة، وعن أصْدَق التهاني بهذه المناسبة.. مُتضرعاً لله -العلي القدير- أنْ يُجنِّب جلالته كلَّ مكروه، ويُديم عليه نعمتي الصحة والهناء، وأنْ يُوفقه لقيادة الشعب العُماني لتحقيق مزيدٍ ممَّا يصبو إليه من تقدُّم وازدهار. مُعرباً عن ارتياحه العميق لما بلغته علاقات التعاون والأخوة بين البلدين في شتَّى المجالات، وعن عزمه الرَّاسخ الارتقاء بها إلى أعلى المراتب؛ بما يستجيبُ لتطلعات وآمال الشعبين العُماني والجزائري الشقيقين.

وتلقَّى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- مزيداً من برقيات التهاني بمناسبة العودة المباركة لجلالته إلى أرض الوطن سالماً معافى بفضل الله وعنايته؛ من كلٍّ من: صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين، وفخامة الدكتور علي محمد شين رئيس زنجبار، ودولة تمام سلام رئيس مجلس وزراء الجمهورية اللبنانية، ومعالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين.. أعربوا فيها عن أزكى تهانيهم، وأصدق تمنياتهم لجلالته بموفور الصحة والعافية والعُمر المديد، وللسلطنة والشعب العماني كلَّ التقدم والرفعة والرخاء، في ظل قيادة جلالته الحكيمة.

تعليق عبر الفيس بوك