منتخباتنا الوطنية تصل الدوحة استعدادا للمشاركة في البطولة الخليجية الشاطئية

مسقط - الرؤية

تواصل منتخباتنا الوطنية وصولها إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في النسخة الثانية من دورة الألعاب الشاطئية الثانية التي تستضيفها قطر على ملاعب نادي الغرافة وساحل حي المجمع الثقافي "كتارا"، خلال الفترة من 2 وحتى 9 أبريل الجاري، بمشاركة 5 منتخبات خليجية هي قطر المستضيفة والكويت والإمارات والسلطنة والبحرين، بعد اعتذار السعودية عن عدم المشاركة.

وتشهد الدورة المنافسة في 8 ألعاب هي القدم والسلة 3× 3 والطائرة واليد والشراع والتجديف والسباحة والرياضات الجوية. ووصلت أول أمس البعثة الرسمية للسلطنة المكونة من: طه بن سليمان الكشري أمين السر العام للجنة الأولمبية العمانية رئيسا للبعثة وعضوية كل من عبد الله بن ناصر الخصيبي عضو لجنة التخطيط والمتابعة وعارف بن ناصر بني عرابة عضو لجنة الرياضيين باللجنة الأولمبية العمانية وبدر بن علي أولاد ثاني عضوا للجنة التنسيق والمتابعة بالدورة وفهد بن سالم الزهيمي الصحفي بجريدة عمان ووليد جحزر الصحفي بجريدة الزمن وحميد المطاعني منسقا ماليا ومنذر الزدجالي مصورا. كما وصلت أول أمس بعثة منتخبنا الوطني لكرة الطائرة ومنتخب اليد، ووصل أمس منتخب القدم المشارك في الدورة التي تنطلق فعالياتها اليوم.

وتأمل منتخباتنا الوطنية أن تواصل تحقيق الميداليات الملونة في النسخة الثانية أسوة بالنتائج الجيدة التي حققتها في النسخة الأولى من الدورة والتي أقيمت في مملكة البحرين عام 2010 والتي حصلت فيها السلطنة على المركز الثاني في الترتيب العام بعدما حققت منتخباتنا الوطنية في تلك النسخة 3 ميداليات ذهبية وفضيتين و7 برونزيات.

تعليق عبر الفيس بوك