توقيع اتفاقية إنشاء مبنى المديرية العامة للرقابة المالية بمحافظة ظفار

مسقط - الرؤية

تم صباح أمس الإثنين بمقر جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة بمنطقة البستان التوقيع على اتفاقية إنشاء مبنى المديرية العامة للرقابة المالية والإدارية بمحافظة ظفار، حيث قام بتوقيع الاتفاقية معالي الشيخ ناصر بن هلال بن ناصر المعولي رئيس جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة وسالم بن عقيل محيي الدين بن سيف مدير عام شركة الهاشمي والرواس للتجارة والمقاولات (الشركة المنفذة للمشروع).

حضر توقيع الاتفاقية سعادة ناصر بن حمود بن سالم الرواحي نائب رئيس الجهاز وعدد من المختصين بالجهاز والشركة المنفذة.

من جهة أخرى نظم جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة بالتعاون مع الهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون ندوة توعوية حول " دور الجهاز في حماية المال العام وصون مقدرات هذا الوطن ومكتسباته ".

وقد تم خلال الندوة تقديم شرح عن القوانين واللوائح المنظمة للعمل الرقابي واستعراض شامل للنماذج المعتمدة لإقراري الذمة المالية والإفصاح السنوي للمسؤول الحكومي.

وتمّ التطرق إلى الموقع الإلكتروني للجهاز والكيفية التي يتم من خلالها استقبال مختلف البلاغات والشكاوي المالية والإدارية من مختلف شرائح المجتمع. كما تمّ تقديم شرح عن كيفية التعامل معها من حيث الدراسة والبحث والتقصي من خلال الأدلة الثبوتية المرفقة معها. تأتي الندوة استكمالاً للخطة المعتمدة لجهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة لعقد ندوات توعوية حول حماية المال العام والحفاظ على مقدرات الوطن ومكتسباته في الجهات الخاضعة لرقابته.

تعليق عبر الفيس بوك