تيمور بن أسعد يستقبل وزير التجارة السنغافوري

سنغافورة - العُمانيَّة

استقبلَ صاحبُ السُّمو السيِّد تيمور بن أسعد آل سعيد، معالي ليم هنج كيانج وزير التجارة والصناعة السنغافوري، أمس، بفندق شانجريلا؛ على هامش تدشين الطيران العماني محطته الـ48 بسنغافورة.

وتمَّ خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية ووجهات النظر ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين. كما تمَّ التطرُّق إلى تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري والعلاقات المتبادلة، والتي تمتدُّ أواصرها إلى نحو أكثر من ثلاثين عاما، وسبل تطويرها في مُختلف المجالات التي من شأنها أن تعود بالمنفعة المتبادلة، كما بَحَثَ سموُّه فرصَ الاستثمار والتنمية المستدامة. حضر المقابلة: زكريا بن حمد السعدي قنصل عام السلطنة بسنغافورة.

إلى ذلك، نظَّم الطيران العُماني حفلَ عشاء رسميًّا في قاعة إيلاند بفندق شانجريلا، أمس؛ بمناسبة تدشين محطته الجديدة بسنغافورة، بحضور صاحب السُّمو السيِّد تيمور بن أسعد آل سعيد، ومعالي ليم هنج كيانج وزير التجارة والصناعة السنغافوري. وخلال الحفل، تمَّ عرض فيلم ترويجي عن السلطنة والطيران العماني، وألقى الرئيس التنفيذي للطيران العماني كلمة؛ بيَّن فيها أهمية فتح الخط المباشر بين مسقط وسنغافورة. وتخلل الحفل تقديم معزوفات عربية كلاسيكية وعالمية، قدَّمها فريق من جمعية "هواة العود".

حضر الحفل: زكريا بن حمد السعدي قنصل عام السلطنة لدى سنغافورة، وعددٌ من سفراء دول الخليج وسفراء الدول العربية المعتمدين لدى جمهورية سنغافورة، وعددٌ من المسؤولين من مختلف القطاعات.

تعليق عبر الفيس بوك