الهجانة واليخوت إلى نهائي كروية شؤون البلاط السلطاني.. الأحد المقبل

مسقط - الرُّؤية

يلتقي، اليوم، فريقُ المديرية العامة للنقليات، وفريق الخيالة السلطانية، في مباراة تحديد المركز الثالث، بعد خسارة الأول من الهجانة، وخسارة الثاني من اليخوت في نصف نهائي البطولة.

ويَرْعى معالي نصر بن حمود الكندي أمين عام شؤون البلاط السلطاني، نهائي البطولة الكروية الثامنة بين وحدات شؤون البلاط السلطاني بين فريق الهجانة السلطانية وفريق اليخوت السلطانية، الأحد المقبل، على ملعب شؤون البلاط السلطاني بالخوض، كما يفتتح معاليه الملعب رسمياً خلال رعايته للختام.

وكان فريق الهجانة السلطانية قد قلب تأخره بهدف إلى فوز بهدفين مقابل هدف على فريق المديرية العامة للنقليات، أمس الأول، في اللقاء الأول من نصف نهائي البطولة الكروية الثامنة بين وحدات شؤون البلاط السلطاني؛ ليعبر بهذا الفوز إلى نهائي البطولة.

وتقدَّم فريق النقليات أولاً في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول عبر لاعبه خالد العويسي، وبعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني تمكَّن الهجانة من معادلة النتيجة عن طريق غانم الدريبي، وفي الدقيقة الثالثة والعشرين سجَّل الهجانة هدفَ الانتصار بقدم ماجد البلوشي، وشهد الوقت بدلًا من الضائع طرد لاعب فريق النقليات عبد الله الحوسني لتكون بذلك البطاقة الحمراء الثالثة في البطولة، وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق الهجانة هيثم الشيادي، وأدار المباراة الحكم الدولي خالد الشيدي ومساعديه سعيد الشماخي وخليل البلوشي.

وتفوَّق فريقُ اليخوت السلطانية على فريق الخيالة السلطانية بهدفين نظيفين؛ ليتأهَّل بذلك إلى نهائي البطولة برفقة الهجانة، وجاء هدفا اليخوت في الشوط الثاني في دقيقتين متتاليتين هما الدقيقة الثانية عشرة والدقيقة الثالثة عشرة عن طريق خالد السديري ومحمد النعماني، وحصل لاعب اليخوت خالد السديري على جائزة أفضل لاعب في المباراة، وأدار المباراة الحكم الدولي خالد الشيدي، ومساعداه سالم الغزالي وعلي البلوشي.

تعليق عبر الفيس بوك