جلالة السلطان يتلقى المزيد من تهاني قادة الدول بالعودة المباركة لجلالته إلى أرض الوطن

مسقط - العمانية

تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقيةً تهنئة من أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر، بمناسبة العودة المباركة لجلالته إلى أرض الوطن سالمًا معافى بفضل الله وعنايته.

أعرب فيها باسمه وباسم شعب وحكومة دولة قطر الشقيقة عن خالص التهاني القلبية وأطيّب التمنيات الأخويّة لجلالته بدوام الصحة والعافية وللشعب العماني مزيدًا من الرفعة والتقدم .

كما تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة من فخامة الرئيس عمر حسن أحمد البشير رئيس جمهورية السودان، بمناسبة العودة المباركة لجلالته إلى أرض الوطن سالمًا معافى بفضل الله وعنايته.

أعرب فيها فخامته عن أجل التهاني وأصدق التبريكات بهذه المناسبة السعيدة، سائلا الله تعالى دوام الصّحة ونعمة العافية والعمر المديد لجلالة السلطان المعظم، وأن يمد جلالته بعونه وتوفيقه ليواصل مسيرته الخيّرة في قيادة شعبه ونهضته الشاملة نحو المزيد من التقدم والرخاء والازدهار.

وتلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة من فخامة الرئيس إسماعيل عمر جيله رئيس جمهورية جيبوتي بمناسبة العودة المباركة لجلالته إلى أرض الوطن سالمًا معافى بفضل الله وعنايته، سائلا الله تعالى أن يديم على جلالة السلطان المعظم نعمة الصحة والسعادة والعمر المديد، وإن يجعله ذخرًا لشعبه ووطنه.

وتلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقيةً تهنئة من المستشار عقيلة صالح عيسى قويدر رئيس مجلس النواب الليبي بمناسبة العودة المباركة لجلالته إلى أرض الوطن سالما معافى بفضل الله وعنايته، داعيًا الله عزّ وجل أن يديم على جلالة السلطان المعظم موفور الصحة ودوام العافية، وأن يحفظ جلالته لوطنه وشعبه لتحقيق كل ما يتطلع إليه من رقي وتقدم وازدهار في ظل قيادة جلالته الحكيمة.

كما ‎تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - مزيداً من برقيات التهاني بمناسبة العودة المباركة لجلالته إلى أرض الوطن سالماً معافى بفضل الله وعنايته، من كل من: صاحب السمو الشيخ عبدالله بن حمد اّل ثاني نائب أمير دولة قطر ومعالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة اّل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة قطر .

أعربوا فيها عن أزكى تهانيهم وأصدق تمنياتهم لجلالته بموفور الصّحة والعافية والعمر المديد، وللسلطنة والشعب العماني كل التقدم والرفعة والرخاء في ظل قيادة جلالته الحكيمة.

تعليق عبر الفيس بوك