الاحتفال بتدشين أولى رحلات الطيران العماني إلى سنغافورة

مسقط - الرؤية

احتفل الطيران العماني (الناقل الوطني للسلطنة) أمس بمطار مسقط الدولي بتدشين الخط المباشر بين مسقط وسنغافورة باستخدام طائرة الإيرباص إيه 330 تحت رعاية صاحب السمو السيد تيمور بن أسعد آل سعيد.

وسيقوم الطيران العماني بتسيير رحلة يومياً بين كل من مسقط وسنغافورة نظراً للإقبال الكبير وارتفاع الطلب على المقاعد المتجهة إلى سنغافورة التي تعد إحدى الوجهات الأكثر شعبية في العالم سواء لرجال الأعمال أو السيّاح.. كما أنّها تعكس التوجّهات التي لمسها الطيران العماني بين أوساط المسافرين في سنغافورة وجنوب شرق آسيا.

وفي سنغافورة، سيتم تنظيم برنامج حافل يتضمّن العديد من الفعاليات بالإضافة إلى تنظيم مؤتمر صحفي اليوم، إضافة إلى إقامة حفل عشاء يحضره ليم هنغ كيانج، وزير التجارة والصناعة السنغافوري نيابة عن حكومة سنغافورة.
وعلق بول جريجورويتش بقوله: يفخر الطيران العماني بإطلاق أولى خدماته الجويّة المرموقة بمعدل رحلة واحدة يوميًا بين كل من مسقط وسنغافورة، كما إننى فخور بشكل خاص لاستضافة صاحب السمو السيّد تيمور بن أسعد آل سعيد على متن هذه الرحلة التدشينية، كما يتشرّف الطيران العماني وكافة العاملين في الشركة بالترحيب بصاحب السمو وكافة الضيوف الكرام على متن طائراتنا الحائزة على جوائز عالمية، فضلا عن تقديم خدماتنا المتميّزة وكرم الضيافة العمانية لضيوفنا الأعزاء بهذه المناسبة الرائعة لتسيير أولى رحلاتنا إلى سنغافورة.
وأضاف: إنّ إرتفاع الطلب على هذه المقاعد عقب الإعلان عن تسيير هذه الخدمة كان مرضيًا إلى حد كبير ومؤكدًا على أنّ سنغافورة تعد إحدى الوجهات الأكثر شعبية في العالم سواء لرجال الأعمال أو السياح. أيضًا تعكس التوجهات التي لمسناها بين أوساط المسافرين في سنغافورة وجنوب شرق آسيا اهتمامًا مؤكدا لاستكشاف المعالم السياحيّة الفريدة التي تتمتع بها سلطنة عمان.

وبمناسبة تشغيل هذه الخدمة الجديدة، أعلن الطيران العمانى عن عرض أسعار ترويجيّة لفترة محدودة على الرحلات بين مسقط وسنغافورة لتكون بمعدل 234 ريالا عمانيًا للمسافر على الدرجة السياحية و800ر814 ريال عماني على درجة رجال الأعمال، وتشمل الأسعار كافة الضرائب والرسوم الأخرى ويتوقف ذلك على توفر المقاعد.

تعليق عبر الفيس بوك