جلالة السلطان يتلقى تهاني خادم الحرمين وملك البحرين ومحمد السادس بالعودة المباركة إلى أرض الوطن

مسقط - العمانية

تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقيةً تهنئة من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية بمناسبة العودة المباركة لجلالته إلى أرض الوطن سالمًا معافى بفضل الله وعنايته.

آعرب فيها باسمه وباسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أجمل التهاني وأطيب التمنيات لجلالته بدوام الصحة والسعادة وللشعب العماني بالتقدم والازدهار.

وتلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقيةً تهنئة من أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، بمناسبة العودة المباركة لجلالته إلى أرض الوطن سالمًا معافى بفضل الله وعنايته.

عبّر فيها عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة وعن خالص التمنيات لجلالته بموفور الصحة والسعادة. مشيداَ بالعلاقات الوطيدة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، وداعياً الله تعالى أن يحفظ جلالته ويديمه ذخرًا لمواصلة مسيرة البناء والتقدم للسلطنة، ليتحقق لها كل ما تتطلع إليه من رقي وازدهار في ظل قيادة جلالته الحكيمة.

كما تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقيةً تهنئة من أخيه جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية، بمناسبة العودة المباركة لجلالته إلى أرض الوطن سالما معافى بفضل الله وعنايته.

أعرب فيها عن تهانيه الحارة مقرونة بتمنياته الصادقة لجلالته. سائلا الله تعالى أن يحفظ جلالته بألطافه ويسدل عليه أردية الصحة والعافية والعمر المديد ليواصل قيادته الحكيمة للشعب العماني على درب التقدم والنماء. مجدداً الإعراب عن اعتزازه العميق بأواصر الأخوّة الصادقة والتفاهم الودي والتقدير المتبادل التي تربط القائدين ومؤكداً ارتياحه الكبير للتطور المطرد لعلاقات التعاون المثمر والتضامن الفعّال بين البلدين وحرص الجانبين على العمل على زيادة تمتينها وتوسيع مجالاتها بما يعود بالخير العميم على الشعبين العماني والمغربي الشقيقين.

كما تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - مزيداً من برقيات التهاني بمناسبة العودة المباركة لجلالته إلى أرض الوطن سالماً معافى بفضل الله وعنايته، من كل من: صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى لدولة الإمارات العربية المتحدة حاكم إمارة عجمان وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد إمارة عجمان وسمو الشيخ ناصر بن راشد النعيمي نائب حاكم إمارة عجمان ومن دولة أحمد داؤود أوغلو رئيس وزراء جمهورية تركيا.

أعربوا فيها عن أزكى تهانيهم وأصدق تمنياتهم لجلالته، مقرونة بالدعاء الخالص إلى الله تعالى أن ينعم على جلالته بالصحة والعافية والهناء الدائم، وعلى عمان وشعبها بالعزة والرفعة والرخاء، في ظل قيادة جلالته الحكيمة.

تعليق عبر الفيس بوك