"بيئة" تحتفي بالمقدم السامي وتعلن الثالث والعشرين يوما سنويا للشركة

مسقط - الرؤية

احتفاءً بالمقدم الميمون للمقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه وأسبغ عليه لباس الصحة والعافية والعمر المديد-، احتفلت شركة "بيئة" وموظفوها بهذا المقدم الذي طال انتظاره بعد استكمال جلالته للبرنامج العلاجي في جمهورية ألمانيا الاتحادية وبعد أن منّ الله تعالى عليه بالشفاء وأعاده سالماً غانماً إلى أرض الوطن.

وعبر الرئيس التنفيذي للشركة المهندس طارق بن علي العامري خلال الاحتفال عن سعادته الغامرة وفرحته الكبيرة بقدوم صاحب الجلالة بعد رحلة علاجية استمرت لأشهر خارج السلطنة. حيث تزينت أرض السلطنة بأوراق الوفاء بعد قدوم ربيعها الزاخر سلطان الخير والوفاء. وخلال حديثه تطرق الرئيس التنفيذي إلى بعض الإنجازات التي تحققت في عهد مولانا المعظم منذ عصر النهضة المباركة وحتى الآن، وأشار إلى الطفرة التي حدثت تحت ظل عاهل البلاد المفدى والتي عاشتها الأجيال التي عاصرت تلك الفترة، مؤكداً على ما التمسته الأجيال الحاضرة. كما أشار المهندس إلى أن إدارة قطاع النفايات ستسير حسب الإستراتيجية المرسومة له ليتوافق مع رؤية صاحب الجلالة الحكيمة والتي أولت اهتماماً بالغاً للبيئة العمانية بشكل عام وصونها للأجيال القادمة بشكل خاص.

وإيماناً ووفاءً وحباً لقائد البلاد المفدى، وكنوع من التعبير عن الولاء والعرفان، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة "بيئة" خلال الاحتفال أن يكون يوم الثالث والعشرين (23) من مارس من كل عام يوماً سنوياً للشركة. وذلك تخليداً لهذا اليوم الذي عمت فيه الفرحة البلاد، والذي كان عيداً عمانياً لكل عماني طفلاً كان أو شيخاً، وتمجيداً لتلك اللحظات التي بلغت سعادتها عنان السماء.

تعليق عبر الفيس بوك