مسيرة وطنيّة بجامعة السلطان قابوس احتفالا بالعودة الميمونة

مسقط - الرؤية

تنظم جامعة السلطان قابوس مساء الغد مسيرة احتفالية بمناسبة المقدم الميمون لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه- إلى أرض الوطن العزيز تحت عنوان "قابوس أنت الفخر" تعبيرًا عن فرحة الطلبة والعاملين بالجامعة بالعودة الميمونة لجلالة السلطان.

وتنطلق المسيرة من أمام قاعة المؤتمرات وصولا إلى المسرح المفتوح بالجامعة ويتقدم المسيرة الطلاب والطالبات وكبار المسؤولين وأعضاء الهيئات الأكاديمية والطبيّة والتمريضيّة والفنيّة والإداريّة ويرافق المسيرة استعراض لخيالة شرطة عمان السلطانية وخيالة الجامعة.

وأمام المسرح المفتوح سيتم تقديم عرض للطائرات اللاسلكية، ورفع علم كبير للسلطنة يحتوي على صورة السلطان، كما تقدم الفرقة العسكرية الموسيقية السلطانية عددًا من الفقرات الموسيقية .

وفي المسرح المفتوح تنظم عمادة شؤون الطلبة احتفالا يتضمن عددا من الفقرات من بينها، فقرة دعاء وشكر على عودة وشفاء جلالة السلطان وتقدم الفرق الشعبية المشاركة في الاحتفال عددًا من الفنون الشعبية وهي فن العازي والرزفة الحماسية واليولة والبرعة، إلى جانب إلقاء قصائد وطنيَّة بهذه المناسبة، وعرض قصيدة وطنية مصورة من إنتاج عمادة شؤون الطلبة متمثلة بالجماعة الإعلامية، إضافة إلى نشيد وطني، وتشارك فرقة عروض وايت شدوا في الاحتفال بتقديم عدد من الفقرات المتنوعة.

تعليق عبر الفيس بوك