الإثنين, 19 أغسطس 2019
32 °c

خبر : انطلاق النسخة الثانية عشرة من معرض البناء والتشييد ..غدا

الأحد 29 مارس 2015 12:59 ص بتوقيت مسقط

مسقط - العمانية

تنطلق غدا بمركز عمان الدولي للمعارض النسخة الثانية عشرة من أعمال معرض البناء والتشييد والتصميم الداخلي الذي تنظمه شركة أعمال المعارض العُمانية (عُمان إكسبو) ويستمر أربعة أيام.

يرعى حفل افتتاح المعرض معالي الدكتور رشيد بن الصافي الحريبي رئيس مجلس المناقصات.

ويعد هذا المعرض من أكبر المعارض التخصصية في مجال مواد وأدوات وتقنيات البناء والتشييد.. ومن المتوقع أن يظهر المعرض في نسخته الجديدة بشكل أقوى وبمشاركات أوسع مع إدخال عدد من قطاعات البناء الجديدة به كالمنتجعات الصحية وتكنولوجيا المياه والطاقة الخضراء والأنظمة الميكانيكية والكهرباء والسباكة.

وستشارك في هذا المعرض ثلاثمائة شركة من خمس عشرة دولة كما سيتم تخصيص ثمانية أجنحة لكبرى الدول الصناعية منها الصين والمانيا وايطاليا .ومن المتوقع كذلك أن يشهد إقبالا جماهيريا كبيرا يفوق ما شهده المعرض السابق بعشرات المرات حيث تجاوز عدد زائري المعرض السابق 13000 زائر بسبب النقلة النوعية التي سيشهدها هذا المعرض في نسخته الجديدة في مجال زيادة عدد الشركات العارضه وشمولية ما تحتوي عليه من معروضات لتغطي كافة متطلبات البناء بدءًا من مراحل الخطط والخرائط الى مراحل التأسيس والبناء والديكور وكافة مستلزمات البناء والديكور. ويلبي المعرض احتياجات مجموعة واسعة من الجماهير تشمل مديري المواقع والمهندسين المعماريين والمقاولين والاستشاريين وأصحاب المنازل والمستوردين والموزعين ومصممي الديكور الداخلي و مديري وأصحاب العقارات ومديري المشتريات ووكلاء العقارات وتجار التجزئة والموردين.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية