"الكهرباء والمياه" تستضيف المنتدى الخليجي الأول لخدمات المشتركين

مسقط - الرؤية

تستضيف الهيئة العامة للكهرباء والمياه اليوم الأحد، المنتدى الخليجي الأول لخدمات المشتركين بعنوان "رؤى مستقبلية وانطلاق لتغير أنظمة خدمات المشتركين" تحت رعاية سعادة المهندس علي بن محمد العبري وكيل وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه لشؤون موارد المياه بحضور عدد من أصحاب السعادة الوكلاء والمختصين من دول مجلس التعاون الخليجي وذلك بفندق جولدن توليب مسقط.

ويتضمن المُنتدى الذي يستمر على مدى يومين، كلمة للهيئة العامة للكهرباء والمياه وكلمة للجنة الترشيد الكهربائي والمائي بالإضافة إلى كلمة لرئيس فريق خدمات المشتركين كذلك سيتضمن المنتدى عرضا لعدد من أوراق العمل حول عدة مواضيع منها الأنظمة الإلكترونية لخدمات العملاء والتغير في مفهوم الخدمات الذكية بالإضافة إلى مشروع صالات خدمات المشتركين والتخطيط الاستراتيجي لخدمات المشتركين.

وسيستكمل اليوم الثاني من المنتدى بعرض أوراق عمل أخرى حول التعريف بنظام البوابة الإلكتروني والأدوات الحديثة للتحصيل الذكي وأنظمة التحصيل للكهرباء والمياه بالإضافة إلى تأثير الضبطيّة القضائيّة على أنظمة التحصيل وأنظمة قراءة العدادات والفواتير وأخيراً مشروع العدادات المسبقة الدفع. وسيمهد المنتدى الخليجي الأول لخدمات المشتركين في تطوير البرامج المشتركة التي تخدم مشروعات التنمية لدول الخليج العربي.

تعليق عبر الفيس بوك