القبض على خادمة أحرقت رضيعة

دبي- الوكالات

أقدمت خادمة آسيوية على حرق طفلة رضيعة "8 أشهر"، وذلك باستخدام جسم صلب ساخن من الدرجة الثانية، وتمت إحالة الخادمة إلى محكمة الجنح والمخالفات في دبي.

وكانت أم الطفلة قد توجهت إلى مركز شرطة بر دبي لتسجيل بلاغ ضد خادمتها التي تعمل لديها قرابة السنة والنصف، وذلك بعد أن اكتشفت أثر حرق على فخذ ابنتها من الجهة اليسرى، أثناء قيامها بغسل وتنظيف الطفلة، واتهمت خادمتها بالقيام بحرق ابنتها الرضيعة بأداة ساخنة، ولم تكتشف الأم الحرق إلا بعد يومين من الحادثة.

وأفادت الخادمة أثناء تحقيقات النيابة، بأنها قامت بفعلتها حين طلبت منها مخدومتها أن تقوم بتبديل الحفاظ لابنتها وغسلها، وقامت بالفعل إلى الحمام لتنظيف الطفلة، وفتحت صنبور الماء الساخن عوضاً عن البارد، بغير قصد منها، فتوجهت مسرعة إلى إحدى الغرف ووضعت كريم على المنطقة لمعالجة الأمر، إلا أن الحداثة تركت أثراً على الفخذ اليسرى للطفلة، مشيرة إلى أنها أخفت الحادثة عن مخدومتها خوفاً منها، ومن سوء المعاملة التي اعتادت ان تلقاها من والدة الطفلة.

وذكر تقرير الطب الشرعي أن الإصابة التي تعرضت لها المجني عليها الطفلة، عبارة عن حرق من الدرجة الثانية، نشأ عن ملامسة الجلد لجسم صلب ساخن، وليس مياه ساخنة كما أدعت الخادمة.

تعليق عبر الفيس بوك