الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلبة الكلية الفنية الجوية

مسقط - الرؤية

احتفل سلاح الجو السلطاني العماني أمس على مسرح قوات السلطان المسلحة بتخريج دفعة جديدة من طلبة الكلية الفنية الجوية في مختلف التخصصات، وذلك تحت رعاية اللواء الركن مطر بن سالم بن راشد البلوشي قائد الجيش السلطاني العماني، بحضور اللواء الركن طيار مطر بن علي العبيداني قائد سلاح الجو السلطاني العماني.
بدأ الاحتفال الذي أقيم على مسرح قوات السلطان المسلحة بالتحية العسكرية لراعي المُناسبة، بعد ذلك تليت آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى آمر الكلية الفنية الجوية كلمة أشار فيها إلى التطوير والتحديث الذي شهدته الكلية بالإضافة إلى تأهيل الكادر التعليمي والإداري والالتزام بمعايير الجودة في التدريب، كما أشاد بالجهود المبذولة من جانب هيئة التوجيه والتدريب بالكلية من أجل الارتقاء بالخريجين وتوفير الكوادر الوطنية المؤهلة.
وألقى أحد الخريجين كلمة نيابة عن زملائه شكر فيها هيئة التوجيه والتدريب على ما قدموه لهم من معلومات أسهمت في إثرائهم وإكسابهم العديد من المهارات.
وشاهد راعي المناسبة والحضور فيلمًا وثائقيًا تطرق إلى مسيرة تطور الكلية الفنية الجوية وفيلما آخر عن تدشين كتاب تاريخ الكلية الفنية الجوية الذي يحكي مسيرة الكلية خلال أربعين عامًا، عقب ذلك قام اللواء الركن قائد الجيش السلطاني العماني راعي المناسبة بتسليم الجوائز للمجيدين والشهادات لأوائل الخريجين في مختلف التخصصات .كما كرّم راعي المُناسبة الموظفين المجيدين في الكلية لعام 2015م.
حضر المناسبة عدد من كبار الضباط وضباط وضباط صف سلاح الجو السلطاني العماني، وهيئة التدريب والتوجيه بالكلية الفنية الجوية.

تعليق عبر الفيس بوك