"النقل والاتصالات" تكرم عددًا من الموظفين المتقاعدين والمجيدين ولجنة تطوير الموقع الإلكتروني بالوزارة

مسقط - العمانية

احتفلت وزارة النقل والاتصالات أمس بتكريم عدد من الموظفين المتقاعدين والموظفين المجيدين وأعضاء لجنة تطوير الموقع الإلكتروني بالوزارة، وتكريم عدد من الشركات التي ساهمت في دعم أنشطة الوزارة وذلك تحت رعاية معالي الدكتور أحمد بن محمدالفطيسي وزير النقل والاتصالات.

وألقى مبارك بن عبيد التمتمي مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بالوزارة كلمة المكرمين قال فيها إنّ هذا التكريم ما هو إلا لمسة وفاء وجزء بسيط من رد الجميل لهؤلاء الكوكبة من الموظفين المتقاعدين عرفاناً لجهودهم التي بذلوها في مسيرة العمل بالوزارة خلال فترات طويلة من العمل الجاد والتفاني والإخلاص في إنجاز مهامهم الوظيفية التي أسهمت في تطوير الخدمات التي تقدمها الوزارة والارتقاء بمستويات الأداء.

وأضاف أنّ تكريم الموظفين المجيدين حظي باهتمام كبير ومتزايد من قبل المسؤولين بالوزارة، حيث شهدت أعداد الموظفين المكرمين زيادة مطردة منذ أن تم تكريم أول دفعة لعام 2012 م والذين كان عددهم (74) موظفاً و اليوم نحتفل بتكريم (174) موظفاً مجيداً لعام 2014م.

وأكد التمتمي أنّ احتفاء الوزارة بهولاء المكرمين له أهميّة الكبيرة في بث روح التنافس الشريف بين موظفي الوزارة والتي أدت للنهوض بمستوى الخدمات التي تقدمها الوزارة كماً ونوعاً.

ويأتي حفل التكريم إيماناً من الوزارة بأهميّة تعزيز الجوانب التي من شأنها جعل الموظف مقبلاً على عمله متحفزاً للمزيد من العطاء ضمن بيئة مشجعة على الإبداع والبذل .

حضر حفل التكريم أصحاب السعادة وكيلا الوزارة وعدد من المسؤولين وعدد من موظفي الوزارة .

تعليق عبر الفيس بوك