السلطنة تتوج بلقب البطولة الخليجية الثانية لناشئي الجولف تحت 15 سنة

مسقط - الرُّؤية

توِّج مُنتخبنا الوطني بالميدالية الذهبية بالبطولة الخليجية الثانية لناشئي الجولف تحت 15 سنة، ضمن مسابقة "الجروس"، وحلَّ المنتخب البحريني وصيفاً، والقطري ثالثاَ، كما انتزع مُنتخب الإمارات ذهبية مسابقة "النت"، في ختام البطولة الثانية التي استضافتها دولة الإمارات العربية المتحدة على أرض ملعب نادي خور دبي لليخوت والجولف بدبي، على مدار 4 أيام، وبمشاركة 20 لاعب من ناشئي اللعبة بدول مجلس التعاون الخليجي.

وبهذا الفوز يكون مُنتخبنا الوطني قد حافظ على اللقب للسنة الثانية على التوالي للبطولة، والتي استضافت نسختها الاولى السلطنة في مبادرة تستهدف الاهتمام بهذه الكوكبة من اللاعبين الواعدين الذين يمثلون مستقبل اللعبة بمنطقتنا الخليجية، والتي أفرزت العديد من المواهب، وسط حضور القائمين على اللعبة بخليجنا العربي.

وحلَّق منتخبنا الوطني بكأس البطولة وتقلد لاعبو منتخبنا الميداليات الذهبية وحملوا الكأس الذهبي بعد أن جمعوا 481 نقطة وحل في المركز الثاني المنتخب البحريني بمجموع 519 نقطة والميداليات الفضية، بينما حصل المنتخب القطري على المركز الثالث والميداليات البرونزية بمجموع 529 نقطة. وعلى المستوى الفردي بالمسابقة، حصد لاعب منتخبنا فهد الكتاني على المركز الاول بمجموع 234 ضربة، وحل ثانياً القطري عبد الرحمن النعيمي بمجموع 237 ضربة، وبالمركز الثالث البحريني عيد عادل مفتاح بمجموع 241 ضربة. كما حقق المنتخب الإماراتي المركز الاول في مسابقة "النت" بمجموع 430 نقطة، وتم تقليد لاعبيه محمود سكيك ومحمد عادل الهاجري وخالد كشواني ومدير المنتخب خالد الشامسي بالميداليات الذهبية.

وشكَّل وجود أحمد الجهضمي نائب رئيس اللجنة العمانية للجولف حضوراً مميزاً بأروقة البطولة، خاصة في حفل الختام، ووجه الشكر والتقدير لمعالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإمارات للجولف راعي ختام النسخة الثانية للبطولة، وأعضاء اتحاد الإمارات واللجنة المنظمة بقيادة عادل الزرعوني وخالد الشامسي.

تعليق عبر الفيس بوك