"المدينة تكافل" تشارك في معرض الوظائف بجامعة السلطان قابوس

مسقط - الرؤية

شاركت المدينة تكافل، أول شركة تأمين تكافلي في سلطنة عمان، في معرض الوظائف الذي أُقيم مؤخراً بجامعة السلطان قابوس. ويهدف معرض الوظائف السنوي وهو في دورته السادسة عشرة إلى جمع المؤسسات بالمجتمع الطلابي لتسهيل التعيين الوظيفي وتسليط الضوء على الفرص المتاحة في مختلف التخصصات. وبهذه المناسبة قال أسامة البرواني، نائب الرئيس التنفيذي بشركة المدينة للتأمين، " لكوننا من الشركات الرائدة في قطاع التأمين التكافلي، فإننا نُدرك في المدينة تكافل مسؤوليتنا نحو التفاعل مع المجتمع بمختلف المستويات، وكذلك نحو تعزيز الوعي حول مفهوم التأمين التكافلي كقطاع يُلهم الأفراد من المواهب الشابة. وقد جاءت مشاركتنا في معرض الوظائف بجامعة السلطان قابوس لإبراز التزامنا نحو تعزيز العقول الشابة التي من شأنها أن تدفع نجاح وتقدم البلاد مستقبلاً".

وقد تمّ تعيين مستشار توجيهي ليتعامل مع الطلبة ويُقدم لهم الرؤى والتوجيهات لمختلف جوانب العمل في قطاع التأمين. وأضاف الفاضل أسامة البرواني بقوله: " تمكنا من التفاعل مع عدد كبير من الطلبة، فقد كانت تجربة ملهمة لنا. كما أنّ مثل هذه الفعاليات تُساعد المواهب في الحصول على فرص مناسبة لتحقيق النجاح".

وعلى هامش هذا الحدث، أكد أسامة البرواني أنّ الاعتماد على طريقة التكافل في حماية الأفراد والأعمال يُعد أمراً هائلاً، كما أن هناك الكثير يمكن تقديمه في هذا الخصوص للشركات والأفراد على حدٍ سواء، وأشار إلى أن شركة المدينة للتأمين التي تأسست عام 2006م، أصبحت واحدة من أفضل شركات التأمين في السلطنة بمنتجات وخدمات واسعة لقطاعي التجزئة والشركات. وأوضح أن منتجات الشركة تشمل تأمين المركبات، وتأمين الشحن البحري وهياكل السفن، والتأمين الصحي والتأمين على الحياة، والتأمين الهندسي، والحوادث العامة، وتأمين المسؤولية، والتأمين ضد الحرائق وتأمين الممتلكات. كما تستند شركة المدينة للتأمين على مجموعة من المساهمين الكبار من السلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي على رأسهم مجموعة محمد البرواني القابضة، وشركة المدينة للخدمات المالية والاستثمار، وصندوق تقاعد وزارة الدفاع، وصندوق تقاعد ديوان البلاط السلطاني، وبنك الدوحة.

تعليق عبر الفيس بوك