تنفيذ طريق دوار شركة الغاز إلى بلاد صور خلال 30 شهرا

صُور - العُمانيَّة

أكَّد سعادة المهندس سالم بن محمد النعيمي وكيل وزارة النقل والاتصالات للنقل، أنَّ مشروع طريق دوار شركة الغاز إلى دوار بلاد صور -الذي يبلغ طول الطريق فيه 14.6 كيلومتر، وبتكلفة بلغتْ 221ر839ر9 مليون ريال عُماني- من المشاريع الحيوية بولاية صور، وسيتم إنجازه خلال سنتين ونصف السنة.

وأوْضَح سعادته أنَّ هذا المشروع يُعتبر من المشاريع الحيوية التي ستخدم الولاية بشكل كبير في تسهيل عملية التنقل، وتخفيف الازدحام؛ كَوْن هذا الطريق هو الذي يربط الولاية بمحافظة مسقط.. مشيرا إلى أنَّه تم توقيع هذه الاتفاقية وإسناد العمل المباشر للمقاول الذي بدأ بالفعل في أعمال التجهيزات والأعمال المساحية لهذا المشروع الذي سيبدأ العمل فيه خلال الشهر المقبل.

وحَوْل جسر الفليج الذي يتم إنشاؤه بمنطقة بلاد صور، قال سعادته إنَّ هذا الجسر هو مكمل لمشروع ازدواجية طريق دوار الغاز بلاد صور.. مشيرا إلى أنَّ كلَّ الأعمال المتعلقة بالخرسانات قد انتهت، والمتبقي هو بدايات ونهايات الجسر؛ حيث تمَّ إجراء بعض التعديلات والتغيرات في تصميم مشروع الجسر، خاصة أمام المدرسة؛ حيث تمَّ عمل نفق لعبور الطلاب من وإلى المدرسة.

واختتم سعادته بأنَّ محافظة جنوب الشرقية تحظى بتنفيذ مشاريع خلال هذه الفترة؛ منها: مشروع ازدواجية بدبد صور المرحلة الثانية، وطريق وادي المنقال ووادي سال رأس الحد، ومشاريع طرق قادمة.

تعليق عبر الفيس بوك