تكريم الفائزين في مسابقة تهجي مفردات "الإنجليزية" بمدارس الظاهرة

عبري - ناصر العبري

اختتمت المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الظاهرة ممثلة بوحدة إشراف اللغة الإنجليزية بدائرة تنمية الموارد البشرية أمس مسابقة التهجي لمفردات اللغة الإنجليزية، لمدارس ولايات الظاهرة، وبحضور حمد بن سالم النعماني مدير عام التربية والتعليم لمحافظة الظاهرة وحكم بن سالم الفارسي مدير دائرة تنمية الموارد البشرية بالمديرية.

وأقيمت التصفيات النهائية للمسابقة بين المدارس المتأهلة للمراحل النهائية. وفي الختام وزع حمد بن سالم النعماني مدير عام التربية والتعليم لمحافظة الظاهرة شهادات التقدير والجوائز التشجيعية على المدارس والطلبة الفائزين في مسابقة التهجي لمفردات اللغة الإنجليزية.

يشار إلى أنّ سلسلة التصفية النهائية للمسابقة بمدارس الحلقة الثانية بدأت في 11 مارس الجاري وفاز بالمركز الأول الطالب حميد بن عبدالله البادي من مدرسة أبوذر الغفاري وجاءت بالمركز الثاني الطالبة كارمل غني من مدرسة عبري للتعليم الأساسي، وكان المركز الثالث من نصيب الطالبة مريم بنت عدنان الوحشي من مدرسة أم عطية للتعليم الأساسي.

وفي نهائيات الحلقة الأولى فازت الطالبة آمنة بنت محمد البلوشية من مدرسة ابو موسى الأشعري بالمركز الأول وعبدالرحمن بن غسان الغساني من مدرسة الظهرة بالمركز الثاني ومحمد عبدالباقي عبدالمعبود من مدرسة الصوادر بالمركز الثالث. وفي نهائيات طلبة التعليم ما بعد الأساسي فازت الطالبة البيان بنت عبدالله الوحشية من مدرسة أم عطية الأنصارية بالمركز الأول، والطالبة عائشة بنت سليمان المعمرية من مدرسة كهنات بالمركز الثاني، والطالبة كوثر بنت سليم النزوانية من مدرسة الغالية بنت ناصر بالمركز الثالث.

تعليق عبر الفيس بوك