"الأولمبي" يختتم المعسكر الخارجي في دبي بفوز معنوي على الإمارات.. ويتهيأ للتصفيات الآسيوية

الرؤية- عادل البلوشي

أنهى منتخبنا الأولمبي لكرة القدم معسكره الخارجي بمدينة دبي الإماراتية بتحقيق انتصار وتعادل عبر لقاءين وديين خاضهما طوال فترة المعسكر؛ حيث حقق الأحمر الأولمبي فوزا معنويا على نظيره المنتخب الإماراتي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، في المباراة الودية الثانية التي شهدها إستاد اتحاد كلباء مساء أمس الأول، في إطار المعسكر الخارجي للأحمر الأولمبي في مدينة دبي استعدادا لخوض منافسات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا (تحت 23 سنة) والتي ستقام بمسقط اعتبارا من 23 مارس الجاري.

وكان منتخبنا قد تعادل أمام السعودية إيجابا بهدف لكل منهما في اللقاء الودي الأول، وبانتهاء هاتين المواجهتين الوديتين، يكون منتخبنا الأولمبي قد أنهى معسكره الخارجي بإمارة دبي بنجاح.

وأحرز أهداف منتخبنا الأولمبي في لقاء الإمارات كل من محمد فرج من ركلة ركنية في الدقيقة 63، وبعدها بدقيقة عاد سجل المهاجم عبد المجيد بن سعيد الهدف الثاني، وأحرز أحمد خلفان ثالث الاهداف، فيما سجل هدف الامارات الوحيد محمد خوري من ضربة جزاء. ونجح الجهاز الفني لمنتخبنا الأولمبي بقيادة المدرب حمد العزاني ومساعده محمد خميس العريمي من الخروج بأقصى فائدة فنية من المبارتين تحديدا والمعسكر الخارجي اجمالا، حيث تم تجربة عدد من اللاعبين والوقوف على مستوياتهم الفنية، كما كان الهدف من المباراة هو كسب الاحتكاك خصوصا بان مجموعة منتخبنا الأولمبي تضم منتخبات خليجية ومنها منتخبات العراق والبحرين اضافة الى منتخبي لبنان والمالديف.

وسينخرط اللاعبون في تجمع مغلق خلال الايام القليلة القادمة بغية الوصول الى درجة عالية من الجاهزية قبل خوض لقاء التصفيات الاسيوية خصوصا بأنها ستقام على أرض السلطنة ويسعى منتخبنا بأن يكون من ضمن المتاهلين الى النهائيات في النسخة الثانية لها بعد ان شهدت النسخة الماضية بتتويج المنتخب العراقي بالعاصمة مسقط.

وسيدشن منتخبنا الوطني أولى لقاءاته في التصفيات بلقاء خليجي خالص أمام المنتخب البحريني الشقيق يتاريخ الثالث والعشرين من مارس الجاري، على أن يلاقي في المباراة الثانية نظيره المنتخب اللبناني بتاريخ السابع والعشرين من مارس الجاري ومن ثم يواجه منتخب جزر المالديف في التاسع والعشرين على أن تكون ختام المباريات ضد المنتخب العراقي بتاريخ الحادي والثلاثين من مارس الجاري وتنص اللوائح الفنية للبطولة بتأهل منتخب واحد الى النهائيات التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة بالاضافة الى افضل 5 منتخبات تحتل المركز الثاني.

يشار إلى ان المدرب الوطني القدير حمد العزاني يقود المنتخب الأولمبي وساعده محمد خميس العريمي فيما يتكون باقي الجهاز الفني والاداري من صلاح ثويني العريمي مديرا للمنتخب وهارون عامر البرطماني مدربا للحراس وعارف بن سعيد المخيني أخصائيا للعلاج الطبيعي ومانويل مدربا للياقة واندريه مدلكا وجمعة السيفي مسؤولا للمهمات.

تعليق عبر الفيس بوك