"الصالات" يحل رابعا في البطولة الخليجية

المنامة- الرؤية

حل منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات في المركز الرابع بختام مشاركته في البطولة الثانية للمنتخبات الخليجية لكرة قدم الصالات، والتي أقيمت بصالة مدينة خليفة الرياضية بالمنامة.

وخسر المنتخب في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع أمام المنتخب الإماراتي بنتيجة 3-2 مساء أمس الأول، وكان المنتخب الكويتي قد توج بلقب البطولة الخليجية عقب فوزه في المباراة النهائية على المنتخب القطري بنتيجة 5-2، لينجح الازرق الكويتي في الحفاظ على لقبه الذي حققه في النسخة الاولى من البطولة.

وكان منتخبنا الوطني قد خسر في لقاء المربع الذهبي أمام المنتخب الكويتي بخماسية نظيفة، ليقابل المنتخب الاماراتي الذي خسر بدوره أمام المنتخب القطري في المربع الذهبي، وبالعودة الى مشوار منتخبنا الوطني في البطولة وكان منتخنا الوطني قد تلقى ثلاث خسائر منذ انطلاقة البطولة، حيث خسر أولى مبارياته امام المنتخب الكويتي (حامل اللقب) بنتيجة 6-4. وخسر اللقاء الثاني ضد المنتخب القطري بنتيجة 4/3 أما المواجهة الثالثة خسرها أمام المنتخب الاماراتي بنتيجة 2/1. وكان منتخبنا الوطني وبالرغم من خسارته الا أنه كان قريبا جدا من تحقيق الفوز لو لا التسرع ورعونة المهاجمين إلى تسجيل الأهداف في أكثر من مباراة بالبطولة، وكان عودة منتخبنا الوطني الى البطولة الخليجية الثانية من جديد، بعد تحقيقه لانتصار هام على حساب المنتخب السعودي بنتيجة 5/3 والتي أعادت الحظوظ للفريق بالتأهل الى الدور الثاني، أما الفوز الاخير على المنتخب البحريني بنتيجة 5/3 فقد كان بمثابة حجز مقعد له في المربع الذهبي للبطولة، وتصدر المنتخب الكويتي جدول الترتيب العام للدور من البطولة برصيد 13 نقطة، وجاءت قطر في المركز الثاني برصيد 10 نقاط فيما حل المنتخب الإماراتي ثالثاً برصيد 8 نقاط، وجاء منتخبنا الوطني رابعاً برصيد 6 نقاط.

يشار إلى أن قائمة الجهاز الفني والإداري للمنتخب يتكون من كل من يونس الفهدي مدربا وسعيد الرقادي مساعدا للمدرب وحسين الصالحي مدربا للحراس وعلي المعولي مديرا للمنتخب وعثمان العنبوري مسوولا للمهمات ومحمد البارحي اخصائي علاج وريكاردو مدرب لياقه بدنيه واللاعبون هم: هشام الوهيبي ومازن الحسني وسامر البلوشي وعيسي البلوشي وعلي بيت سعيد وايمن الصولي ومحمد الحبسي وراشد الغافري ومعتصم الشامشي وقاسم الوهيبي وخلفان المعولي وعبد الله المسكري.

تعليق عبر الفيس بوك