اليوم.. انطلاق منافسات الدريفت وسباقات السرعة والدراجات

مسقط - الرؤية

تستعد الجمعية العمانية للسيارات في آخر أسبوع من فعالياتها ومناشطها لموسم 2014-2015 لإقامة ثلاثة فعاليات على أراضيها اليوم الجمعة بمقرها بمرتفعات المطار؛ حيث سيشهد اليوم إقامة الجولة السابعة والأخيرة من بطولة عمان للدراجات النارية، وذلك في الساعة 10 والنصف صباحاً بحلبة الدراجات النارية.

وسيتضمن اليوم إقامة الجولة السادسة والأخيرة من بطولة مرسيدس لسباقات السرعة في الساعة 4 عصراً بحلبة مسقط سبيد واي، كما ستقام الجولة السادسة والأخيرة من بطولة عمان للإنجراف في الساعة 8 مساءً بحلبة مسقط سبيد واي، حيث من المتوقع أن يشهد اليوم حضوراً جماهيرياً غفيراً في آخر فعاليات هذا الموسم. كما ستستمر الفعاليات لغد السبت للعشرة الأوائل من بطولة مرسيدس لسباقات السرعة وأيضاً المتصدرين في الجولة الأخيرة من بطولة عمان للإنجراف، وسيسعى المتسابقون لبذل أقصى ما لديهم لتحقيق الصدارة لإحراز لقب الموسم.

وقال محمد بن علي بن حسن البلوشي، المسؤول الإعلامي بالجمعية العمانية للسيارات إن الجمعية العمانية للسيارات استطاعت خلال هذا الموسم أن تحقق نجاحاً كبيراً من حيث تنوع الفعاليات وعدد المشاركين ووضع البصمة الإقليمية والدولية في فعالياتها التي اشتعلت الحماس بصورة كبيرة بين المتسابقين العمانيين. واشار البلوشي إلى أن المشاركة في تلك الأجواء الرائعة خلقت نوعا من التنافس المغلف بالود فيما بين المتسابقين، منوها بأن ابرز ما ميز هذه المنافسات هو الحضور الجماهيري الكبير الذي ملأ الجمعية مؤكدا أن فعاليات ومناشط الجمعية حققت نجاحا كبيرا بهذا الكم من الجماهير والمشاركين في السباقات.

وفي نتائج الجولة الخامسة من بطولة عمان لإنجراف توج علي الشيهاني بطلا لهذه الجولة فيما جاء المتسابق طارق الشيهاني في المركز الثاني وحل ثالثا المتسابق عبد الله المعمري، وحاز المتسابق محمد الصوافي على لقب المقاتل الشرس.

تعليق عبر الفيس بوك