منتخبنا للطائرة يكسب الفضية.. والإمارات تتوج بالذهب في ختام بطولة رياضة المرأة الخليجية

مسقط - الرؤية

أسدل الستار على منافسات الدورة الرابعة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي استضافتها السلطنة خلال الفترة من 8-18 من مارس الجاري بالصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وأقيم حفل ختام الدورة تحت رعاية معالي الشيخ سعد بن محمد بن المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية، بحضور عدد من أصحاب المعالي والسعادة وبحضور الشيخة نعيمة بنت مبارك الصباح رئيسة الاتحاد الكويتي لرياضة المرأة ورئيسة اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي، وبحضور سعادة الشيخة حياة بنت عبد العزيز آل خليفة رئيسة وفد مملكة البحرين، رئيسة لجنة رياضة المرأة البحرينية ورؤساء الوفود الخليجية المشاركة بالدورة. واشتمل حفل الختام على المباراة الأخيرة في مسابقة الكرة الطائرة بين منتخبنا الوطني والمنتخب الإماراتي والتي من خلالها توج المنتخب الإماراتي بلقب مسابقة الكرة الطائرة وحصل منتخبنا على المركز الثاني وحل المنتخب البحريني على المركز الثالث. وبعد نهاية المباراة قام معالي الشيخ وزير الشؤون الرياضية بتتويج الفائزين في منافسات الكرة الطائرة، ليأتي بعدها انزال علم الأمانة العامة وقامت مديرة الدورة السيدة سناء بنت حمد البوسعيدية بتسليم العلم إلى أحمد الحميدي من الأمانة العامة والذي بدوره قام بتسليمه إلى أحلام المانع رئيس لجنة رياضة المرأة القطرية باعتبار أن دولة ستستضيف النسخة الخامسة من الدورة بعد عامين من الآن. وبعد الختام، أعرب سعادة الشيخ رشاد بن احمد الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية ورئيس اللجنة المنظمة للدورة الرابعة من رياضة المرأة الخليجية عن سعادته الكبيرة بالختام الناجح لمنافسات الدورة. وقال: "بشهادة جميع المنتخبات المشاركة، جاءت النسخة الرابعة من دورة المرأة بتنظيم جيد وشهدت الدورة مشاركة خمس دول لعشرة العاب رياضية مختلفة، تم توزيعها في جداول زمنية مرتبة بحيث تتناسب ومع منافسات البطولة المختلفة، وسعدنا باستضافة كافة المنتخبات الخليجية بالسلطنة وقدمت جميع المنتخبات مستويات جيدة في الدورة ونتمنى لهم التوفيق في المنافسات المقبلة".

وتوج منتخبنا الوطني للكرة الطائرة بفضية منافسات الكرة الطائرة، وذلك بعد خسارة منتخبنا للكرة الطائرة من المنتخب الإماراتي في اللقاء الختامي للمسابقة بنتيجة 1 / 3 وجاءت نتائج الاشواط: 16/25 و 25/20 و 25/27 و 20/25.

بعد نهاية المباراة حصلت لاعبة المنتخب الإماراتي حصة البلوشي على جائزة أفضل معدة في المسابقة، وذهبت جائزة أفضل ليبرو للاعبة منتخبنا الوطني مروة بنت سالم الخميسية، أما جائزة أفضل ﻻعبة في مركز 3 فكانت من نصيب كل من لاعبة منتخبنا أحلام العريمية والبحرينية غادة مرهون، وجائزة أفضل ضاربة في مركز 4 لكل من لاعبة منتخبنا لقاء الحوسنية وأسماء المنتصر من منتخب اﻻمارات، وحصلت على جائزة أفضل ﻻعبة في مركز 2 اﻻماراتية علياء ناصر، بينما ذهبت جائز أفضل ﻻعبة شاملة في المسابقة للاعبة اﻻماراتية منى حيدر.

تعليق عبر الفيس بوك